دينا رامز تهاجم اليوتيوبر أحمد حسن وزينب .. «بيتاجروا بالطفلة عشان الفلوس»

علقت الإعلامية دينا رامز، على الفيديو المنتشر لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، أثناء ترويع طفلتهما التي لم تتخطى العام واحد.

وقالت دينا رامز، خلال برنامج «ست الستات» على قناة «صدى البلد»، إن الفيديو ظهرت فيه الطفلة كانت نائمة، ولونت الأم وجهها باللون الأسود، قبل أن تستفيق الطفلة من النوم، لتتفاجئ بأمها التي كان وجهها أسود، وهو ما أصابها بالهلع وتسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة.

وأضافت، أن الأم جسدت فيلم مرعب مع إبنتها وقامت بترويعها، وسط بكاء شديد من الطفلة، مقابل الضحك من الأم باعتباره «مقلب كوميدي»، مضيفة: «يا له من مقلب ستعيش به الطفل الصغيرة حياتها كلها، ومدى الآثار النفسية التي ستصيبها نتيجة ما فعلته الأم.

واستكملت دينا رامز، أن اليوتيوبر وزوجته، تعرضا لانتقادات لاذعة نتيجة التصرفات السلبية اللذان يقوما بها، واستغلال طفلتهما بغرض الشهرة وجني المشاهدات، مشيرة إلى أن الطفلة منذ مولدها، وهي تتعرض للمتاجرة بها على يوتيوب لجمع أبويها أكبر عدد مشاهدات وأكثر أموال ممكنة، حيث جمعا ثروة بسبب فيديوهات إبنتهما.

واختتمت تصريحاتها، أن العقوبة المقرر أن توجه لهما في قانون مكافحة الإتجار بالبشر، تصل إلى السجن المؤبد وغرامة مالية 500 ألف جنيه، مضيفة: «حسبي الله ونعم الله الوكيل فيكم، ده لو واحد كبير وشاف المنظر ده بعد ما يصحى من النوم هيصاب بالهلع فما بالكم بطفلة صغيرة».