ديڤارت لاب تطلق أول مبادرة لتدريب الشباب قبل المرحلة الجامعية «الثانوي»

واصلت شركة ديڤارت لاب، إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في صناعة الدواء بمصر، دورها المجتمعي من خلال تدشين مبادرات لتدريب شباب ما قبل المرحلة الجامعية ' التعليم الثانوي' بالإضافة الي كليات صيدلة وطب بشري وبيطري وعلوم، إلى جانب التجربة الفريدة من نوعها و هى الاهتمام بإعداد كوادر من مراحل التعليم الأساسي ما قبل الجامعي.

مبادرة تدريب

وفي هذا السياق، أطلقت شركة ديڤارت لاب أكبر مبادرة لتدريب الشباب من الجنسين قبل السن الجامعي في العلوم المهنية 'بيع وتسويق وإدارة وموارد بشرية... إلخ'.

من جانبه أكد الدكتور حسين فرج رئيس مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، على بداية واستمرار ونجاح المبادرة الحالية من ديڤارت لاب في توفير فرص تدريبية للشباب قبل سن الجامعة، مؤكدًا أنه من خلال المبادرة الوطنية، تم اكتشاف عقول ومواهب شباب المتدربين فاقت التوقعات بطريقة أدهشت القائمين على تدريبهم من فريق ديڤارت لاب، مؤكدًا على تطور استيعاب الأجيال الجديدة لكل فروع العلوم وتطبيقاتها، حتى وصل الأمر إلى تغيير أجندة التدريب والمحتوى أكتر من مرة لمواكبة تطلعات شباب كانوا يعتقدون أنه بعيد كل البعد عن فهم بيئة العمل ومتطلباتها.

جاء ذلك في إطار تحمل فريق شركة ديڤارت لاب، المسئولية المجتمعية من واقع إحساسهم بالقيمة المضافة للمجتمع والتي تزيد كل يوم،  جاهدين لترك أثر طيب خلال رحلة التعلم والتعليم لأبنائنا الأعزاء من الطلاب.

كوادر

وأضاف الدكتور سامح الظاهر، عضو مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، أن الشركة حرصت من خلال برنامجها المُجتمعى الجديد STEP ( Step for Training, Education and Practice ) بتدريب طلابنا في مرحلة ما قبل الجامعة بالتعاون مع مدرسة بداية الدولية، بتواجد كوادر من شباب المدرسة بمراحل تعليمية مختلفة بمختلف التوجهات المستقبلية، وتم توجيههم على أقسام الشركة المختلفة، كُلاً بناءًا على رغبته المستقبلية لمحاكاة بيئة العمل لإعداد قادة المستقبل.

وانضم إلى البرنامج ٢١ طالب وطالبة من كوادر مدرسة 'بداية'، وتم توجيه ٩ طلاب لقسم الدعاية والتسويق وسيتم استكمال التدريب بالزيارة الميدانية و٦ طلاب لقسم تطوير العمل و٥ طلاب لقسم الموارد البشرية وطالب لقسم المالية، وذلك للتقدم بالصناعة الدوائية المصرية كواحدة من أهم الصناعات الاستراتيجية والتي لا غنى عنها لتقدم مصر.

ديڤارت لاب» تحتفل بيوم الطبيب المصري تحت شعار « أطباء صناعة مصرية» ..شاهد»

ديڤارت لاب تنظم ملتقى سنوي بين العاملين بها لتطوير الأداء ..صور