دي بروين يتفوق على محمد صلاح ويتوج بجائز الأفضل في الدوري الإنجليزي

توج الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

وأعلنت رابطة البريميرليج، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إن الدولي البلجيكي، كيفن دي بروين، قد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتنافس كيفن دي بروين على الجائزة مع كل من: محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)، سون هيونج مين (توتنهام)، بوكايو ساكا (ارسنال)، جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون)، جارود بوين (وست هام يونايتد).

توج فيل فودين، مهاجم نادي مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثاني على التوالي.

وذكرت صحيفة 'مترو' البريطانية، إن فيل فودين،البالغ من العمر 21 عامًا توج بالجائزة، بعدما أحرز تسعة أهداف وصنع خمس تمريرات حاسمة، في 27 مباراة بالبريميرليج.

وتوج الإنجليزي الشاب، بالجائزة، بفضل تصويت المشجعين، حيث كان يتنافس مع عدد من النجوم الصاعدة، مثل ترينت ألكسندر أرنولد وديكلان رايس وبوكايو ساكا وكونور غالاغر،  وماسون ماونت وآرون رامسديل، وتيريك ميتشل.

وساهم فيل فودين في اقتراب السكاي بلو، من الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سوف يتوج به بشكل رسمي، إذا هزم أستون فيلا على ملعب الاتحاد يوم غد الأحد .

https://twitter.com/Cityarabia/status/1527952349146193920

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد أستون فيلا في جولة حسم الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. 90 دقيقة تحسم صراع اللقب بين مانشستر سيتي وليفربول