«ذبحوه بدم بارد»... قصة طفل تناوب عليه شابان بالإغتصاب في الفيوم

تجرد شابان من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقامو بطعن طفل عدة مرات حتى فارق الحياة خشية افتضاح أمرهما ، عقب تناوب اغتصابه داخل الزراعات بعد صلاة الجمعة أمس بمحافظة الفيوم.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء عادل الطحلاوى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز سنورس، بعثور الأهالي على جثة الطفل قتيلا بالزراعات، وبمناظرة الجثة تبين أن بها طعنات بالصدر والرقبة.

وبإجراء  تحريات المباحث تبين أن الطفل يدعى "بركة أبو الحارث" ٧ سنوات من قرية سنهور بمركز سنورس ، تغيب عن  المنزل عقب صلاة الجمعة ، وأن وراء ارتكاب الجريمة شابان من أهل القرية هما  "عبدالله خميس الشال" 19 عام، و"يوسف عزمى العسيلى" 17 عام، وبمواجهتمها اعترفا بإرتكاب الجريمة، حيث قاما باستدراج الطفل واقتادوه إلى منطقة زراعية وهتكوا عرضه بعد أن تناوبوا تحت تهديد السلاح الأبيض، وقامو بطعنة "بمطواة" خشية افتضاح أمرهما خاصة وهما من شباب القرية.

ومن جانب أخر قامت قوة أمنية بمركز شرطة أبشواى، بتأمين جنازة الطفل، ظهر اليوم ، بمقابر قريته سنرو البحرية لفض حالة الغضب واحتجاح شباب القرية على الواقعة التي هزت مشاعرهم، وأحدثت تخوف الأطفال وحبسهم داخل منازلهم خشية ما حدث لصديقهم الطفل.