ذبح طفل بالدقهلية.. سر مكالمة دفعت أب لقتل «ابنه المريض»

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من كشف لغز العثور على جثة طفل «مذبوح» على جانبي إحدى الترع بقرية ديبو عوام، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والده، بعد أن تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بعثور أهالي قرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة، على جثة لطفل على جانبي أحد الترع بالقرية بينهما وبين ميت عوام.

على الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ وتبين إنها لطفل يدعى «محمود حسن عبدالعظيم»  13 عاما، مقيم قرية طناح التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تشكيل فريق بحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وبإجراء التحريات، توصلت أن آخر ظهور له كان مع والده، وبمواجهته اعترف بذبح نجله باستخدام مشرط طبي قام بشراءه من إحدى الصيدليات، نظرًا لمعاناته من كهرباء زيادة بالمخ، وتتسبب في إصابته بحالات هياج دائمة ويفتعل المشاكل، ما دفعه للتخلص منه حتى يرتاح.

وأضاف المتهم في اعترافاته قائلا: «قبل الواقعة بأيام سمعته يتحدث في التليفون وهو في الحمام ويقول إنني ووالدته نحب شقيقته أكثر منه ولازم أقتلهم كلهم؛ فخشيت أن يرتكب جريمة».

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات لكشف ظروف وملابسات الواقعة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

يقتل زوجته ويحاول ذبح ابنه الرضيع.. ويبرر الجريمة بالشك في نسب الطفل

«ماتت القلوب» .. أب يقتل اطفاله الثلاثة ويلقي بهم فى الرشاح بالمرج 

«لعب بصوت عالى فضربته بالقلم مات » .. أب يقتل طفله ويلقيه بجوار المقابر في المقطم