ذكرى رحيل دلال عبد العزيز.. لُقبت بالحانوتي وهذا سر دولاب الأكفان في غرفتها

عامين على رحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي حزن عليها الجمهور كثيرًا، ورغم أنها تركت دنيانا إلا أنها كانت الحاضر الغائب في عدد من الأعمال التي شاركت بها قبل وفاتها ولم تنال فرصة مشاهدتها.

دلال عبد العزيز ولقب حانوتي

لا يعلم الكثيرون من الجمهور أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت ملقبة بين أصدقائها وأحبابها بالحانوتية.

يرجع هذا اللقب بسبب دولاب داخل غرفتها كان مليء بالأكفان، كانت تضع دلال عبد العزيز بداخله الأكفان بإستمرار.

دلال عبد العزيز

قال مقربون منها أنها عندما كانت تسمع بخبر وفاة أحد معارفها تأخذ كفن من دولابها ويكون مُعطر بالمسك وتجري كي يُكفن به، ولهذا لُقبت بالحانوتية.

دلال عبد العزيز والجنازات

كانت دلال عبد العزيز من الفنانات اللاتي تتقدم أي جنازة للمشاهير وبرفقتها صديقات عمرها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة ميرفت أمين، إذ عُرفت بأنها صاحبة واجب في هذه الظروف.

دلال عبد العزيز في كواليس الكبير أوي

وعلى جانب أخر كانت الفنانة إيمي سمير غانم استعادت ذكريات لـ والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك ضمن كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي الذي يضم ابنتها دنيا سمير غانم وأحمد مكي.

ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في كواليس مسلسل الكبير أوي، التي نشرتها إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تحمل كايلا حفيدتها.

دلال عبد العزيز

وعلقت إيمي سمير غانم على صورة والدتها دلال عبد العزيز قائلة: «مامي حبيبي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور».

واستكملت ابنة الفنانة دلال عبد العزيز في كلامها عن الراحلة: «كان دايمًا ناموس كتير ربنا يرحمها يارب و يغفر لها... بحبك»، وتفاعل معها عدد من الفنانين والمتابعين.