ذكرى رحيل شويكار.. رفضت الإنجاب من فؤاد المهندس واختفت عن الجمهور تخوفًا من نظرة الشفقة

ثلاث سنوات مرت على رحيل الفنانة الكبيرة شويكار، التي لا تساع الكلمات وصفها، فهي الفنانة التي تميزت بالدلع والشقاوة والصوت الأنثوي الذي جعل فؤاد المهندس يقع في غرامها.

لا يعلم البعض أنه بالرغم من انفصال شويكار وفؤاد المهندس، إلا أن علاقتهما ظلت مستمرة حتى رحل عن عالمنا، فلم يُقاطعا بعضهما بل ظلا أصدقاء، لكن هل يعلم الجمهور أن شويكار رفضت الانجاب منه؟

شويكار وفؤاد المهندس

هذا ما كشفته ابنتها منة الجواهرجي، حيث قالت ابنة شويكار أن الفنان الراحل فؤاد المهندس عندما تزوج من والدتها كان يتنمى الانجاب منها، وكان يتمنى أن يكون هناك طفل من شويكار كي يربيط بين ابنتها منة وابناءه أحمد ومحمد.

لأ مش هخلف منك.. بهذه الكلمات كانت المفاجأة أن شويكار رفضت الإنجاب من فؤاد المهندس، وكان تبرير الفنانة الراحلة أنها إذا انجبت من فؤاد المهندس سيحبوا الطفل أكثر من ابنتها ومن ابناءه وهو الأمر الذي لم تكن مستعدة له شويكا.

حزن فؤاد المهندس في البداية من شويكار بسبب رفضها الانجاب منه، ثم تفهم بعد ذلك وجهة نظرها خاصًة بعد أن شاهد ارتباط ابنة شويكار بابناءه وكأنهم أخوات حقيقين.

شويكار وفؤاد المهندس

تحدثت ابنة الفنانة شويكار عن شكل علاقتها بفؤاد المهندس عقب انفصالهما بعد قصة حب وزواج دام ٢٥عاما، وقالت أن والدتها كانت سيدة جميلة بكل شيء وطبيعية وحنينة وكريمة'، هكذا وصفتها.

وقالت ابنة شويكار أن والدتها كانت لا تحب أن يراها أي شخص وهي مريضة، كي لا ينظر لها نظرة شفقة، ولهذا اختفت عن الأنظار حتى أنها لم تحضر حفل زفاف حفيدتها.

شويكار شويكار

واستكملت حديثها وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «مامي عمرها ما قالت لنا أنا عيانة كل ما اسألها تقول كويسة الحمد لله، ومبتحبش حد يعرف أنها تعبانة أو يشوفها، لدرجة أنها مراحتش فرح بنتي الصغيرة لأنها بتعرج هي كانت واخدة بالها من نفسها وجسمها لحد آخر وقت».