رئاسة الجمهورية تدعو الكاتبة سماح أبو بكر عزت لعرض مشروعها حول الأطفال .. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، تواصل معها في أعقاب اللقاء مع الكاتبة سماح أبو بكر، وعرض على الكاتبة التوجه لرئاسة الجمهورية وعرض مشروعها وما يمكن أن تقدمه للأطفال.

وتابعت عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، شكرا لاهتمام الرئيس السيسي بالطفل المصري وتقديره للمرأة المصرية.

هنأت الإعلامية عزة مصطفى، الكاتبة سماح أبو بكر، على دعوة الرئيس السيسي لها، مؤكدة أن الرئيس دائما معني ومهتم بالطفل والمرأة المصرية.

سماح أبو بكر تكشف شروط الكتابة للأطفال.. الصغار لم يتركوا القراءة.. فيديو 

تعليق قوي من عزة مصطفى على الزيادة السكانية: لسه فيه أسر بتخلف 11 عيل

ومن جانبه، قالت الكاتبة سماح أبو بكر، إنها تحب الأطفال وتجد نفسها معهم، ومنذ فترة تجمع الأطفال لتحكي معهم، إلى جوار جدتها التي كانت تجيد الحكي.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك شروط يجب توافرها فيمن يكتب للأطفال مثل أن يكون بداخله وروحه مغامرة ودهشة  وعقله به حكمة.

ولفتت الكاتبة سماح أبو بكر، إلى أنها توصل للأطفال فكرة الشمس تضلل على الغني والفقير والقوي والضعيف ولاتفرق بين ابيض وأسود.

وأوضحت الكاتبة سماح أبو بكر أن هناك أطفال يقرأون في الوقت الحالي ويحبون الإطلاع  على الكتب والقصص، لافتة إلى أن الطفل يفكر ويتأمل

وأضافت أن أكثر ما يشغلها في القصة هو العنوان، حيث لا تريده عنوان مباشر يلخص ما يدور بين الغلافين، لكونها تريد توليد الشغف عند الأطفال.