رئيس إنبي: عرض ويجان لضم محمود جاد غير مناسب

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن، العرض الذي تلقاه النادي من ويجان أتلتيك الإنجليزي لضم حارس المرمى محمود جاد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال الشريعي في تصريحات تلفزيونية: « النادي تلقي عرض رسمي يوم 8 أغسطس الماضي من النادي الإنجليزي، لضم محمود جاد، والعرض مكتوب بطريقة معينة ومختلفة عن الأعراف، بمعني أنه من المفروض أن يذكر القيمة المادية عندما يتحدث عن لاعب».

وأوضح: «مقدر أن جاد سيحترف في انجلترا، ولكن هناك حدود لا ينفع أن نتخطاها، والعرض فيه أشياء لم أستوعبها، وسنراعي قيمة نادي إنبي وقيمة محمود جاد قبل رحيله لأي فريق حتى لو كان للعب في انجلترا».

وواصل: «نادي ويجان يريد البطاقة الدولية وبمجرد أن ينتقل اللاعب رسميًا ومشاركته سيحددوا العرض المالي، وهذا شيء غير منطقي، ومن الوارد أن يكون ذلك المتعارف عليه في إنجلترا ولكن ما رأيته ليس عرضًا».

واسترسل: «سأرد على عرض نادي ويجان بتحديد السعر، لأن المقابل المادي غير مرضٍ بالنسبة لنا، فأنا لا أبيع محمود جاد في الدوري المصري بضعف العرض الذي قدمه ويجان لنا».

وأتم: «عرض ويجان ليس بقدر أو قيمة محمود جاد ولا إنبي، وهو من أفضل الحراس في مصر إذا لم يكن الأفضل، وسنرد على ويجان بشكل رسمي غدًا، وسنقدم عرضا مناسبا ومحترما وإذا رفض فالأمر لن يخص انبي نهائيًا ولكن سيخص النادي الإنجليزي».

محمد عبد المنصف يعادل رقم عصام الحضري بالمشاركة في 451 مباراة بالدوري

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر –  2 بث مباشر قناة صدى البلد