رئيس الزمالك : أتمنى تصدر الدوري الممتاز حتى النهاية

أعرب اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك ، عن سعادته بفوز الفريق على نظيره الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

وشدد اللواء المستشار عماد عبد العزيز، على أن استمرار الفوز أمر إيجابي للفريق خاصة بعد انفراده بصدارة جدول الدوري.

وقال رئيس الزمالك : 'أتمنى استثمار تصدر جدول ترتيب الدوري حتى خط النهاية، والحفاظ عليها لختام المسابقة بالتتويج بدرع الدوري'.

وأضاف عبدالعزيز أن هناك روح عالية داخل الفريق وحالة من الانضباط الفني ساعدت الزمالك في صدارة الجدول، وتوالي الانتصارات متمنيا استمرار النتائج الإيجابية الفترة المقبلة.

وحرص عبد العزيز على التواجد لمؤازرة الفريق من مقصورة استاد بتروسبورت بصحبة المستشار هشام إبراهيم نائب الرئيس، والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق، ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي، والدكتور حسين السمري، وإبراهيم عبد الله عضوي المكتب التنفيذي بالنادي، والكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية.

الزمالك يحقق فوز ثمين على الجونة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا ثمينا على ضيفه الجونة، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

جاء هدف الفارس الأبيض في الدقيقة 10 من تمريرة من إمام عاشور وصلت إلى يوسف أوباما على حدود منطفة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك إلى النقاط الثلاثة ويصل للنقطة 19 وينفرد بصدارة الدوري الممتاز، في حين يظل الجونة في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وخاض الزمالك 7 مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق الفوز في 6 مباريات منهم وتعادل واحد فقط، سجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه هدفين فقط، وحافظ الزمالك على نظافة شباكه في 5 مباريات.

إمام عاشور هداف الزمالك والدورى

بدأ الزمالك موسمه بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل في الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق 4 انتصارات متتالية على سموحة بهدفين مقابل لاشئ، ثم إنبي بهدفين مقابل هدف، والفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما جاءت آخر الانتصارات في الجولة الماضية على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد وأخيرا الفوز على الجونة بهدف نظيف.

ويعتلي إمام عاشور ويوسف أوباما صدارة قائمة هدافي الزمالك في مسابقة الدوري برصيد 3 أهداف، يليه الثنائي مصطفى محمد  وأشرف بن شرقي ولكل منهم هدفين.

وفاز الزمالك على الجونة بهدف ليوسف أوباما في الجولة الثامنة للدوري الممتاز ليتصدر البطولة برصيد 19 نقطة من 7 مباريات.

 

منذ 23 أبريل 2019.. الزمالك يتصدر الدوري منفردا بعد 639 يومًا

أشرف بن شرقى يفجر أزمة جديدة في الزمالك بعد استبداله بلقاء الجونة