رئيس الزمالك: زيادة مكافآت اللاعبين بعد التتويج بلقب الدوري.. أكثر من اللائحة.. فيديو

وجه حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التهنئة لكل الزملكاوية بالفوز ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه .

وأضاف حسين لبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إن جماهير الزمالك سعداء بالفوز ببطولة الدوري.

رئيس الزمالك يشيد بـ كارتيرون

وتابع : ربنا أكرمنا بالتتويج ببطولات الألعاب الجماعية الأربعة وكما أقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وسعيد أنني ساهمت فى تحقيق الفرحة لكل جماهير نادي الزمالك.

وأوضح لبيب أن بطولة الدوري العام نتاج مجهود كبير لمنظومة محترمة واللاعبون تعاهدوا على الفوز ببطولة الدورى العام وسيتم منح اللاعبين مكافأت أعلى من المنصوص عليها فى اللائحة .

وأشار حسين لبيب في مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى فى قناة صدى البلد، إلى أن كارتيرون مدرب الزمالك مدرب متميز وأدار المباريات بكفاءة عالية وقام برفع اللياقة البدنية لكل اللاعبين .

أحمد موسى يتوقع خسارة الأهلى اللقب

من جانبه الإعلامي أحمد موسى، إن «السهرة صباحي» اليوم في ميت عقبة حال حصولهم على لقب الدوري، موضحًا أن شيكابالا أكثر السعداء باللقب، حيث إنه يشعر بمساهمته الكبيرة في تتويج الفريق باللقب.

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، نادي الزمالك بسبب اقترابه من الحصول على بطولة الدوري، إثر تغلبه على الإنتاج الحربي حتى الآن في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد .

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، مبروك لجمهور الزمالك الكبير وليس لدينا أي مشكلة أن نهنئه.

وأردف أنه توقع تتويج الزمالك بالدوري منذ مايو الماضي، مشيرا إلى أنه قال نصًا «الدوري في ميت عقبة، وعلى الأهلي التركيز في بطولة أفريقيا ويسيبه من الدوري النسخة الحالية لأن الدوري «بخ».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، «الناس منتظرة هقول أيه بعد فوز الزمالك هطلع أقول مبروك»، متسائلا: هقول أيه يعني؟! أنا عندي روح رياضية.

واستكمل أحمد موسى خلال برنامجه على قناة صدى البلد، «أهنئ مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، والروح الرياضية يجب أن تسود بين الجميع، وعلى النادي الأهلي إرسال تهنئة لنادي الزمالك بسبب حصوله على بطولة الدوري الممتاز».

الزمالك يتوج بطلًا للدوري للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز على الإنتاج بثنائية

أحمد موسى: السهرة صباحي في الزمالك حال حصولهم على الدوري

https://www.youtube.com/watch?v=MFuTItmEuA4

 

 

الزمالك الزمالك