رئيس الزمالك: كهربا هرب من النادي بـ"محلل برتغالي"

علق رئيس نادي الزمالك على الحكم الصادر لناديه في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي.

أكد رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم : ' الأهلي  تعاقد مع كهربا عن طريق محلل باللجوء لانتقال اللاعب لنادٍ برتغالي، في حين أن الزمالك تفاوض مع عبد الله السعيد بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي، وتنازلنا عن عقد السعيد احتراما لتركي آل الشيخ '.

وتابع رئيس نادي الزمالك: ' زوجة موسيماني تفاوضت مع الزمالك لتولي تدريب الفريق، وهناك حكم صدر من قبل ضد موسيماني بأنه هرب من ناديه لتدريب الأهلي'.

وأضاف رئيس الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق أضاع على الزمالك أسهل بطولتي دوري أبطال أفريقيا.

أشار رئيس نادي الزمالك: ' كهربا تمت إعارته من الزمالك مرتين بنحو 80 أو 90 مليون جنيه، وحققنا مكاسب كثيرة من وراء اللاعب، وعقده مع النادي البرتغالي كان لمدة أسبوع فقط'.

وشدد رئيس نادي الزمالك على أن ناديه سيحصل على مستحقاته من كهربا بالحجز عليه بمستند ناد مدين لدى الغير، وستلعب مجانا بدون أي مقابل'.

وأوضح رئيس نادي الزمالك: ' اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي'.

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.

رئيس الزمالك: المنتخب تعرض للإرهاب في السنغال.. ويجب الحفاظ على محمد صلاح

رئيس الزمالك يرفض ذبح كيروش : لم نخسر في ظروف طبيعية