رئيس الزمالك يؤازر الفريق قبل مواجهة إنبي

حرص عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء الجمعة.

وقام رئيس الزمالك بمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة إنبي، غدًا بالدوري الممتاز، مؤكدا على ثقته في الفريق لتحقيق الفوز.

واجتمع رئيس الزمالك مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، واطمأن على استعداد الفريق مؤكدا أن الإدارة تسعى دائما لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبي على استاد بتروسبورت في السابعة والنصف مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يعلن قائمة مباراة إنبي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة إنبي غدا السبت بالدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من :-

محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى

وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي 'الونش' وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد في خط الدفاع

وطارق حامد وإسلام جابر ومحمد أشرف 'روقا' وإمام عاشور وأحمد سيد 'زيزو' ويوسف إبراهيم 'أوباما' ومحمود عبدالرازق 'شيكابالا' وأشرف بن شرقي وحسين فيصل في خط الوسط

وحميد أحداد وعمر السعيد في خط الهجوم.

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد فرجاني ساسي

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد الدولي التونسي فرجاني ساسي من مواجهة إنبي.

وقال محمد أسامة في تصريح خاص للموقع الرسمي، أن فرجاني ساسي اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ما دفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لاستبعاده من مواجهة إنبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي غدًا السبت بملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز في آخر مبارياته على سموحة بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة والتي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش مران الفريق

باتشيكو يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك استعدادًا لإنبي