رئيس اللجنة الطبية للاتحاد الدولي للكونغ فو يشيد بنجاح شريف مصطفى في ضم اللعبة لأولمبياد الشباب

كتب- كريم فؤاد:  عقد شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو اجتماعا اليوم مع "ليجوان دو" رئيس اللجنة الطبية للاتحاد الدولي للعبة في القاهرة من أجل تعزيز وتوطيد العلاقات الصينية الإفريقية خاصة في ظل رئاسة مصطفى للاتحاد الإفريقي.

وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المثمر بين الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي مع مناقشة سبل زيادة نشر رياضة الوشو كونغ فو في القارة السمراء الآخذة في النمو في مختلف الدول.

وأشاد رئيس اللجنة الطبية للاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو بنجاح شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في اعتماد رياضة الوشوو كونغ فو ضمن الرياضيات المعتمدة في أولمبياد الشباب التي تقام في داكار في السنغال عام 2022، حيث كان له دور كبير في اعتماد اللعبة ضمن فئة الألعاب الأوليمبية مما يعد خطوة جيدة في مشوار انضمامها إلى دورة الألعاب الأوليمبية.

كما ناقش الجانبان أخر الاستعدادات التي تقوم بها المغرب لاستضافة بطولة العالم للشباب التي تقام لأول مرة في القارة الإفريقية نهاية العام الجاري.

وأثنى رئيس اللجنة الطبية للاتحاد الدولي للوشوو كونغ فو على مجهودات شريف مصطفى رئيس الاتحاد الإفريقي على ما يقدمه للعبة من خدمات وتطوير مستمر منذ توليه المنصب القاري مما مكنه من اكتساب احترام كافة الدول الإفريقية والعالمية في ظل رئاسته الحالية للاتحاد الإفريقي وتوليه منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للوشو كونغ فو.