رئيس الهيئة الهندسية: مبادرة سكن لكل المصريين وفرت حياة كريمة للمواطنين

قال اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن الدولة وضعت خطة شاملة لتطوير المناطق غير الآمنة ضمن خطة مصر 2030.

وتابع خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر، أنه في السابق لم تكن الموارد تتوزع بشكل عادل على مستوى محافظات الجمهورية، ولكن في الوقت الحالي أصبح ذلك محققًا.

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أنه من خلال الاشتراطات البنائية يتم الحد من ظهور المزيد من المناطق غير الآمنة، كما يتم إقامة هوية بصرية للمنطقة الجديدة التي يتم تنفيذها بناء للضوابط التي يتم تنفيذها.

واستطرد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أن مبادرة سكن لكل المصريين عملت على توفير حياة كريمة للمصريين، ويتم تنفيذ 54 ألف وحدة سكنية.

وكشف اللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أنه تم تنفيذ 86 منطقة بسعة 40 ألف وحدة سكنية، موضحا أنه جاري تنفيذ 70 ألف وحدة سكنية بمنطقة الخيالة.

وأشار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إلى أنه يتم العمل على مشروع بشاير الخير 4 و 5 و 6 و 7 و 8 لتنفيذ 44 ألف وحدة سكنية بالإسكندرية.

8 وزراء ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة يستعرضون مشروع تنمية البوابة الاقتصادية لـ«باب مصر»

جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للإستفادة من خبراتها في المشروعات الكبرى

https://www.youtube.com/watch?v=pxP3GsbJEno