رئيس جامعة الأزهر يعد بتوفير كوادر طبية للتأمين الصحي بالصعيد

أبدى الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر كامل استعداد الجامعة للتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الصحي بهدف توفير الكوادر الطبية اللازمة لتغطية احتياجات المستشفيات التابعة للهيئة بالصعيد؛ بما يُسهم في علاج المرضى وتخفيف آلامهم.

وكلف المحرصاوى خلال اجتماعه مع وفد من الهيئة العامة للتأمين الصحي بمقر الأمانة العامة المساعدة لفرع جامعة الأزهر بأسيوط اليوم الأحد الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، والدكتور مصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط، بالتنسيق مع المسئولين المختصين بالتأمين الصحي لبحث احتياجات المستشفيات التابعة لهم وعرض مشروع متكامل للتعاون بين الجانبين.

وأشار إلى حرص جامعة الأزهر على الإسهام الفعال في أي مشروعات تُنفذها الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير الرعاية الطبية المتميزة من خلال مستشفياتها الجامعية والتعليمية موضحا أن مستشفيات جامعة الأزهر شاركت بفاعلية فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة.

حضر الاجتماع طارق سليمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وأسامة عبدالرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، ومصطفى عبده شتات عميد طب الأزهر للبنين بأسيوط.