رئيس جامعة دمنهور يلغي قرار مجلس تأديب كلية التجارة بالفصل عام لـ «صاحب صورة الزحام بالمحاضرات»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة قصة طالب بكلية التجارة جامعة دمنهور يدعى مصطفى شعلان تم فصله لمدة عام  من الجامعة بعدما نشر صورة لتجمع داخل إحدى القاعات في الجامعة، وظهوره في مداخلة تلفزيونية انتقد فيها التكدس والزحام داخل القاعات ، رغم وجود إصابات بكورونا بين طلاب الجامعة

وقبل قليل خرج مصطفى شعلان في بث مباشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا فيه حل مشكلته وعودة للجامعة، وقال خلال الفيديو «كل الشكر للرئيس السيسي ووزير التعليم العالي ورئيس جامعة دمنهور».

وتابع شعلان : «الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة تدخل لحل المشكلة وبيدور على حق الطلبة وحسيت أن والدي بيكلمني واستقبلني بحفاوة في مكتبه بالجامعة»، موجها الشكر لكل من دعمه وسانده وأسهم في إيصال صوته حتى تم حل المشكلة.

وردت كلية التجارة بجامعة دمنهور والمقيد بها شعلان، على ما آثير على السوشيال ميديا بشأن تعرض الطالب المفصول للظلم قائلة: إن الطالب خضع لتحقيق عادل، بإجراءات قانونية سليمة.

وأكدت الكلية في وقت سابق من حل المشكلة  أن العقاب جاء لنشر شائعات وأخبار زائفة أثارت الذعر بين الطلاب، وأن الصور الملتقطة للزحام داخل أحد القاعات ما هي إلا حالة فردية، لمحاضرة عضوة هيئة تدريس تحرض الطلاب و تصر على ضم المجموعات لأهداف شخصية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

محافظ البحيرة يشارك في ماراثون دراجات احتفالا باليوم العالمي لمكافحة الفساد

المحافظات تستعد لإعلان الأمهات المثاليات

https://www.facebook.com/mostafa.shaalan.50596/videos/187378983094632/