رئيس جامعة كفر الشيخ يدعو «طالب التنمر» للحضور إلى مكتبه

قرر عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، دعوة الطالب أحمد عمر، طالب اختبارات كلية التربية الرياضية، للحضور إلى مكتبه، الذي تعرض للتنمر خلال تقديمه في اختبارات كلية التربية الرياضية بالجامعة.

وقال رئيس الجامعة إنه فور علمه بالواقعة تم التواصل مع عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة، للوقوف على ملابسات الواقعة ووجه بنشر بيان توضيحي بخصوص الواقعة.

كما وجه رئيس الجامعة عميد كلية التربية الرياضية بالتواصل مع الطالب للحضور إلى الجامعة غدًا السبت، لإيضاح الحقائق وبحث تظلمه، وأكد استعداد الجامعة فور التحاق الطالب بإحدي كلياتها تقديم أقصي خدمة طبية ممكنة للطالب وعلي نفقة الجامعة.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن مجتمع الجامعة يرفض جملة وتفصيلا مبدأ التنمر، موضحًا أن الجامعة بها طلاب من ذوى الهمم وهم جزء عزيز  لدينا من طلاب الجامعة، والإدارة حريصة علي تقديم كل سبل الرعاية لهم وأن مكتبه مفتوح لاستقبالهم في أي وقت .

وأوضح أن كلية التربية الرياضية لها اختبارات قدرات ذات طبيعة خاصة وموحدة على مستوى الجمهورية ويجب الوقوف على قوام الطالب بصورة كاملة وتجرى الاختبارات تحت إشراف لجان من المجلس الأعلى للجامعات.

كما أكد دسوقي ضرورة غرس قيم الانتماء والمواطنة والولاء والبذل والتضحية من أجل الوطن، والتأكيد على الثوابت الوطنية.

 

طالب يشكو من تعرضه للتنمر خلال اختبارات كلية التربية الرياضية ..والجامعة ترد: افتقد أحد شروط القبول

سلوى محمد علي: التنمر عنصرية.. ولايقل خطورة عن التحرش

حبس المتهمين بالتنمر علىى شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجيزة

بعد موافقة «التشريعية».. كل ما تريد معرفته عن قانون مواجهة التنمر.. فيديو