رئيس جهاز «الشروق»: فتح باب التقدم لحجز 11 باكية بأسواق «منافذ الخير»

أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه تم فتح باب التقدم لحجز 11 باكية بـ12 نشاطا مختلفا بأسواق «منافذ الخير» الشاغرة بالمدينة.

ودعا الراغبين في التقدم للحجز، إلى التوجه لمقر جهاز المدينة لتقديم طلب باسم رئيس الجهاز وإرفاق المستندات المطلوبة، وذلك حتى يوم الخميس 17 ديسمبر 2020، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا، على أن يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين يوم الخميس 31 ديسمبر2020، الساعة 11 صباحا.

وقال الغيطي، إنه يشترط  في المتقدمين لحجز الباكيات، ألا يكون المتقدم بالطلب من العاملين بالقطاعين الحكومى أو الخاص، أو يمتلك أو يستأجر محلا تجاريا بالمدينة، وألا يكون قد حصل على باكية بالمنافذ أو موقع بمشروع «شارع شباب الشروق»، هو أو أحد أفراد أسرته من الدرجة الأولى، وأن يكون من سكان المدينة، ويتم تقديم طلب واحد للأسرة (الزوج/ الزوجة/ الأولاد القصَّر)، وصحيفة الحالة الجنائية موجهة لجهاز تنمية مدينة الشروق، وطابع تأميني.

وأوضح رئيس الجهاز، أنه تم طرح 4 باكيات بنشاط فاكهة، ويُحظر تغيير النشاط نهائيا، و3 باكيات بأنشطة متنوعة، عدا الخضراوات والفاكهة، وباكيتين بأنشطة طيور، وباكية بنشاط سرجة، وباكية تستوعب نشاطين لتوصيل الطلبات.

رئيس جهاز مدينة الشروق: إزالة فورية لمخالفة بناء فى مهدها على نفقة المخالف