رئيس «فخر العرب» : أبو العينين حقق تميزا كبيرا في الصناعة والمسئولية المجتمعية .. فيديو

قال بيرو مكروز، رئيس جائزة فخر العرب، إنه تم اختيار النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا كليوباترا عن طريق لجنة الاختيار التي لا يتم التدخل في عملها.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى خلال حفل تكريم النائب محمد أبو العينين وحصوله  على جائزة فخر العرب، والذي تمت إذاعته ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين، حقق تميزات كبيرة في مجالات الصناعة والمسئولية المجتمعية.

كشف بيرو مكروز، رئيس جائزة فخر العرب، عن كيفية اختيار الشخصيات التي يتم منحها لجوائز فخر العرب، حيث يتم التعاقد مع مكاتب استشارية في عدد من الدول العربية للاختيار والبحث عن الشخصيات التي سيتم تكريمها ثم تتم عملية المتابعة والاختيار والترشحيات، وبعد اكتمال الصورة عن الترشيحات يقوم مجلس الإدارة الخاص بالجائزة بالموافقة عليها.

وكشف بيرو مكروز أن جائزة فخر العرب تساوي جوائز نوبل، ويتم اختيار الشخصيات ذات التأثير في عالم الاقتصاد و التنمية الشاملة والمسئولية الاجتماعية ويتم اختيار الشخصيات العربية أو من أصول عربية موجودة في الخارج لتكريمها في تلك المجالات.

وأضاف بيرو مكروز أن جائزة فخر العرب هي جائزة سنوية والأولى يتم منحها خلال الموسم الحالي،  مؤكدا أنه لا يتددخل في اختيار الشخصيات التي يتم تكريمها، موضحا أنه سيتم استحداث جائزة فوق التصنيف بخلاف 9 جوائز أخرى تقدمها يتم تقديمها للشخصيات التي تكون مدرسة للغير.

عزة مصطفى: منح أبو العينين جائزة «فخر العرب» تقديرا لإنجازاته .. فيديو

أبو العينين يهدي جائزة « فخر العرب» إلي أمهات الشهداء .. فيديو

أبو العينين يهدي جائزة فخر العرب لـ «أمهات الشهداء».. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=1FZ7E03x0pc