رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب يكشف تفاصيل الاجتماع مع رئيس الوزراء.. فيديو

قال النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب إن الاجتماع الذي تم عقده مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء مع رؤساء اللجان بمجلس النواب تم بناء على رغبته.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، الاجتماع دام أكثر من 3 ساعات وتم الاتفاق على ان يكون دوريا خاصة أن رئيس الوزراء استمع لكل رؤساء اللجان دون استثناء وتم الاتفاق على أن يكون هناك جلسات مع الوزراء المختصين.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب أنه تم توجيه الشكر لرئيس الوزراء على مبادرته وتواصله المستمر مع مجلس النواب والبدء في هذه السنة الحسنة التي لم تكن موجودة في البرلمان الماضي.

وأكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب أن أبرز ما جاء في اللقاء الحديث عن القرى خاصة أن أغلب سكان الجمهورية يتواجدون في القرى بالتوازي مع مبادرة حياة كريمة وتطوير قرى مصر وتم حل أزمة القرى التي لا يتواجد بها صرف صحي وقال إن كل ما هو قائم سيصل له الخدمات حتى لو كان خارج الحيز العمراني.

وأشار رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب إلى أن رئيس الوزراء شدد على أن لجان التصالح في مخالفات البناء بدأت في النزول لممارسة عملها لإنهاء الملف .

البث المباشر

قناة صدي البلد

رئيس الوزراء يستعرض تقريرا من وزيرة الثقافة حول إطلاق فعاليات المسارح المتنقلة على مستوى الجمهورية

رئيس الوزراء يتابع إجراءات طرح الوحدات الصناعية بالمناطق الاستثمارية بمدينتي بنها وميت غمر

https://www.youtube.com/watch?v=MVc70vPp9o0