رئيس مجلس الشيوخ يشيد بإجراءات وزارة الصحة خلال انتخابات البرلمان.. صور

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن إجراءات وزارة الصحة الاحترازية أثناء انتخابات مجلس النواب 2020 في مرحلتها الثانية في منتهى الدقة والرقي.

وقال عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات بلجنته في المعادي: نتمنى أن يتم هذا العرس الديمقراطي، حتى يكتمل البناء البرلماني بانتخاب مجلس النواب، مؤكدا أنه سيكون هناك توافق وتكامل بين الغرفتين لصالح المواطنين وبلدنا حتى تصل رسالتنا.

ودعا جميع المواطنين لممارسة حقهم الدستوري، مشيرا إلى أن عدم الإقبال بالصورة الكبيرة يرجع ربما لتخوف كثير من المواطنين إلى أنه ستكون هناك إعادة، مشددا على ضرورة مشاركة الجميع في اختيار الأفضل.

المشاركة في انتخابات النواب بالمعادي

أدلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020 بالمرحلة الثانية، في لجنته الانتخابية بمدرسة محمد فريد الابتدائية المشتركة بالمعادي.

وانطلقت صباح اليوم السبت، المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، على أن تنتهي غدا الأحد، وذلك بعد انتهائها في الخارج، أمس الجمعة، حيث استمرت على مدار الثلاثة أيام السابقة.

يستمر التصويت داخل اللجان الانتخابية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا، على أن يتم مراعاة الإجراءات الاحترازية خلال عملية التصويت بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل نائب وزير الاتصالات

‏رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزير العدل السابق