رئيس مجلس النواب يستقبل نظيرته البحرينية

استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء نظيرته البحرينية، فوزية بنت عبد الله زينل، رئيسة مجلس النواب البحريني، والتي تزور مصر على رأس وفد برلماني بحريني رفيع المستوى.

في مستهل اللقاء، رحب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برئيسة مجلس النواب البحريني والوفد المرافق لها في بلدهم مصر.

وأكد جبالي،  على أن العلاقات المصرية – البحرينية راسخة وتاريخية على كافة المستويات، ومشيراً إلى السعى الحثيث لتوطيدها على الصعيد البرلماني، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الشكر خلال اللقاء إلى رئيسة مجلس النواب البحريني على مواقف البحرين، ودورها الداعم للاستقرار في منطقة الخليج العربي، مُشيداً بالتنسيق رفيع المستوى بين البلدين الشقيقين حيال مختلف القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت رئيس مجلس النواب البحريني، عن بالغ عتزازها بتلك الزيارة، مُشيدة بالدور الرائد والإيجابي والداعم من مصر لمملكة البحرين.

وأكدت على حرص مجلس النواب البحريني على تعزيز التعاون البرلماني مع مجلس النواب المصري في كافة المجالات البرلمانية والتشريعية، فضلاً عن التنسيق بين المجلسين في المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية.