رئيس نادي بوليفار يكشف قيمة انتقال البرازيلي برونو سافيو للأهلي

قال البوليفي مارسيلو كلور، رئيس نادي بوليفار، أن لاعب الفريق البرازيلي برونو سافيو، انتقل إلى صفوف الأهلي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

واضاف مارسيلو كلور عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: 'التزامي تجاه أسرة بوليفار بأكملها، هو التزام الشفافية التامة، لقد جاء عرض من الأهلي المصري، قيمته 1.5 مليون دولار من أجل سافيو'.

وأضاف: 'لقد ذهبت للحديث معه بشكل شخصي من أجل إقناعه بالبقاء، لكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر'.

وتابع: 'العرض الاقتصادي لا مثيل له وهو مهم من الناحية الرياضية لإمكانية لعب كأس العالم للأندية، من جانبنا، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا منها وملتزمون بنسبة 100٪.'.

وأكمل: 'أنا فخور بأن الأندية ذات الأهمية العالمية تهتم بلاعبين من بوليفيا، وآمل أن يكون هناك المزيد، حيث أن بيع اللاعبين هو أحد أسس الاستدامة الذاتية للنادي في المستقبل'.

وأردف: 'هذه العملية تقوي المؤسسة مالياً لمواصلة خطة المئوية والقدرة على تجميع فريق تنافسي لعام 2023'.

واختتم: 'أتمنى لبرونو كل التوفيق وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا'.

كان  النادي البوليفي، أعلن عبر حسابه على تويتر، الآتي :'نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري، نظرًا لأن هذه فرصة رائعة في مسيرة برونو المهنية ، فإننا نتمنى له كل النجاح في أحد أكبر الأندية في إفريقيا ونحتفل بنموه'.

وأكمل:” شكرا لترك كل شيء للسماوي”.

صفقة الأهلي المنتظرة..أرقام ومسيرة البرازيلي برونو سافيو

ولد برونو سافيو في بارا دي ميناس ، ميناس جيرايس ، عام 1994 وانضم إلى فريق الشباب بنادي أمريكا مينيرو في عام 2013 ، بعد فترة تجريبية جدد عقده حتى عام 2017.

ظهر برونو سافيو لأول مرة في 1 فبراير 2015 ، حيث جاء كبديل في الشوط الثاني في تعادل 0-0 كامبيوناتو مينيرو خارج أرضه ضد جواراني، و ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الثانية البرازيلي في 9 مايو ، حيث بدأ بالتعادل 1-1 على أرضه ضد باهيا.

سجل برونو سافيو هدفه الاحترافي الأول في 3 أكتوبر 2015 ، محققًا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 2-1 في ملعب موجي ميريم، في عام 2022 انضم إلى بوليفار وفي مباراته الأولى ضد بلومينج في 6 فبراير 2022 ، سجل ثلاثية.

وشارك اللاعب البرازيلي البالغ 28 عاما، مع فريق جواراني البرازيلي في دوري الدرجة الثانية بـ 70 مباراة سجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخر، وخاض مع فريق أمريكا البرازيلي  26 مباراة سجل هدفين وصنع ثلاث أهداف، ومع فريق بوليفار البوليفي، هذا الموسم شارك فى 31 مباراة سجل 16 هدفا وصنع 4 أهداف أخرى.

وخلال مسيرته كاملة مع جميع الأندية التى لعب لها، شارك فى 144 مباراة سجل 33 هدف وصنع 18 هدف، وحصل على 34 إنذار.

منافس الأهلي .. آرمى الرواندي يفوز على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف

بث مباشر .. مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد يصل ملعب التتش