رئيس هيئة قناة السويس ومحافظ الإسماعيلية يشهدان مسرحية «عاشق ومداح»

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، مساء أمس الثلاثاء، العرض المسرحي «عاشق ومداح»، بنادي الشاطئ التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك في إطار الاحتفال بانتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين هيئة قناة السويس ووزارة الثقافة، وتفتح قناة السويس أبوابها للجمهور لمشاهدة العرض المسرحي الذي ينتجه قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة مجانًا للعاملين بالهيئة ومواطني الإسماعيلية،  لمدة 10 أيام في الفترة من 19/ 10 وحتى 28/ 10، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا يوميًا.

يقوم ببطولة العرض المسرحي «عاشق ومداح» الفنان القدير أحمد ماهر، والمنشد الكبير الدكتور أحمد الكحلاوي، والفنانة لبنى الشيخ والفنان رضا إدريس، وعدد من شباب الفنانين، ويوثق العرض حضارة وإسهامات الإنسان المصري منذ فجر التاريخ حتى يومنا هذا، بما يسهم في بث روح البهجة والسعادة في نفوس العاملين بالهيئة وأسرهم وأهالي الإسماعيلية بالكامل.

من جانبه، أعرب الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة، عن سعادته برعاية الهيئة لهذه الفعالية الثقافية المتميزة ضمن جهود الهيئة لدعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والفكرية والفنية الهادفة، والتي تصبو في المقام الأول إلى التكامل مع جهود مؤسسات الدولة والعمل على الارتقاء بالوعي المجتمعي والحس الوطني.

من جانبه، قدم نجوم العمل الشكر للفريق أسامة ربيع على رعايته لهذه الفعالية الفنية وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة، معربين عن سعادتهم لوجودهم في هيئة قناة السويس شريان الحياة للعالم أجمع.

رئيس هيئة قناة السويس يلتقي السفير الياباني لبحث سبل التعاون المشترك

رئيس هيئة قناة السويس: حصلنا على حقوقنا كاملة في ملف إيفرجيفين «قاطرة هدية».. فيديو