رابطة الأندية ردّا على وليد الفراج : القيمة التاريخية للكرة المصرية لا تقاس بحجم الإنفاق فقط

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تعليق رابطة الأندية على التصريحات التي أدلى بها الإعلامي السعودي، وليد الفراج، والذي أعلن أن الديربي السعودي بات متفوقا على نظيره المصري.

وقال مصدر برابطة الأندية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن الكرة المصرية مريضة وتتعافى وتحاول التطور، ولازالت هناك خطوات أخرى في هذا الصدد.

رابطة الأندية لـ وليد الفراج: قيمة الكرة المصرية لا تقاس بحجم الإنفاق ولسنا في شجار مع أي طرف

وتابع المصدر:' المنتخب الأول وصل نهائي أمم أفريقيا، والأولمبي تأهل للأولمبياد للمرة الثانية على التوالي، وهناك 4 أندية مصرية في أفضل 7 فرق بتصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، وفي آخر 4 نسخ من دوري الأبطال يوجد فريق مصري في النهائي، وفاز الأهلي بثلاثة نسخ منها'.

وشدد المصدر:'  القيمة التاريخية للكرة المصرية لا يمكن أن تقاس فقط بحجم الإنفاق المال، ولا خلاف على قيمة مواجهات الأهلي والزمالك .. ولسنا في شجار مع أي طرف '.

واختتم المصدر:'  هناك لاعبون انضموا للدوري السعودي كان يفاوضهم مانشستر يونايتد .. هل يعني ذلك أن الفرق السعودية أقوى من مانشستر يونايتد ، والدوري الإسباني بكل أنديته أبرم 50 صفقة .. ومعدل الإنفاق في الدوري الإيطالي لا يوازي الإنجليزي أو الإسباني لكنه يبقى أفضل دوريات العالم'.

من جهته، يرى هاني حتحوت، إن تصريحات الإعلامي وليد الفراج رغم قسوتها ولكنها جاءت على سبيل السخرية، مؤكدا إن هذه هى عادة الإعلامي السعودي الذي يفخر بمستوى دوري بلاده بعد الصفقات الضخمة التي أبرمت في الصيف الحالي.