رابطة الأندية : هدفنا أن يصبح الدوري الأفضل على مستوي الوطن العربي .. فيديو

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إن الأندية المصرية بدأت في ترشيح ممثليها الخميس الماضي.

وأضاف أحمد دياب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :'الأندية بدأت في ترشيح ممثليها الخميس الماضي، مع الحديث مع مجالس الإدارات من المتوقع يكون هناك اختلاف في مقعد أو مقعدين، ولكن هناك مقاعد واضحة وتم الاتفاق عليها'.

وتابع: 'الأهلي رشح عماد متعب مرة أخرى، و10 أندية رشحت اسم أحمد دياب هى الاتحاد السكندري، وغزل المحلة، وأسوان، وسموحة، وفيوتشر، والبنك الأهلى، وبيراميدز، وكليوباترا، والداخلية، وفاركو'.

وأكد :' كل نادي له انتماء ويرشح من يمثله، الجميع داخل الرابطة يعمل بحيادية ونضع قواعد ولوائح على الجميع، لا يمكن نزع الانتماء من أحد، ومن طبيعي أن يحتفل خالد رفعت بفوز الزمالك بالدوري لأنه يمثل الأبيض'.

على جانب آخر، قال دياب :' من الصعب زيادة جودة الملاعب في ظل إن الملعب الواحد يستضيف 3 مباريات خلال أيام قليلة، وهدفنا أن نجعل الدوري الممتاز هو الأفضل على مستوى الوطن العربي'.

وأردف :' الدوري القادم سيقام بشكله الطبيعي بنظام الذهاب والإياب، و تسليم درع الدوري للزمالك هذا الموسم كان أفضل من نظيره بالموسم الماضي، و هدفنا الوصول للسعة الكاملة للملاعب، مع العلم إن التجاوز والخروج عن النص يعطل السعة الكاملة في الحضور،  انجلترا مرت بما مرت به مصر بعد أحداث كبيرة تسببت في توقف دخول الجماهير ولكن بعدها عادت الجماهير بشكل تدريجي'.

وأتم :' لحين الوصول للسعة الكاملة، يجب التزام الجمهور وعدم الخروج عن النص، ونحن على ثقة ان الجماهير سوف تساعدنا على تحقيق ذلك'.

https://www.youtube.com/watch?v=sz4A9D0C0hk

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد