رابطة مانشستر يونايتد تصدر بيانًا بشأن مباراة برينتفورد

أصدرت رابطة أنصار مانشستر يونايتد بيانًا نادرًا، بعد أن تعرض فريق إريك تين هاج لهزيمة مذلة بنتيجة 4-0 أمام برينتفورد يوم السبت.

وفي بيان نُشر على موقعه على الإنترنت ، وصفت رابطة الشياطين الحمر خسارة النادي أمام برينتفورد بأنها 'إذلال': 'ما شهدناه هو إحراج  لا ، إذلال - لمشجعي مانشستر يونايتد».

وعلى الرغم من فشل فريق تين هاج في الوقوف على أقدامهم حتى الآن هذا الموسم بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجه الصندوق اللوم في تراجع النادي بشكل مباشر إلى عائلة جليزر.

وجاء في البيان :«يجب تحميل مالكي النادي المسؤولية الأساسية عن هذا الانخفاض الجديد ، منذ أن غطى السير أليكس الشقوق، حتي  عام 2013 ، لتظهر عواقب أصحابنا واضحة للعيان».

وقد تأسست المجموعة في البداية في عام 1998 للاحتجاج على استيلاء روبورت مودوخ المخطط له على النادي ، ومنذ ذلك الحين نمت المجموعة لتصبح أكبر مجموعة من نوعها في المملكة المتحدة.

وفي السنوات التي أعقبت شراء عائلة جليزر لمانشستر يونايتد في عام 2005 ، حولت انتباهها إلى البحث عن نموذج أكثر ديمقراطية لمشاركة المعجبين في إدارة النادي ، ودعت اليونايتد لاعتماد نموذج 50 + 1 الذي شوهد في الدوري الألماني حيث الأندية مطلوب منهم الاحتفاظ بما لا يقل عن 50٪ بالإضافة إلى حصة واحدة من حقوق التصويت الخاصة بهم.

وفي بيانهم، طالبت رابطة النادي كذلك بإجراء تغييرات «عاجلة وجذرية» في النادي.

وأضاف البيان :«نيابة عن مشجعي مانشستر يونايتد في كل مكان ، نطالب بتغيير عاجل وجذري، ونحن كمشجعين - جميعنا - بحاجة إلى البقاء معًا، والتماسك، بصوت واحد موجه للمالكين والنادي، مطلوب أكثر من أي وقت مضى الآن.

تابع :«ما شهدناه الليلة هو إحراج - لا، إذلال - لجماهير مانشستر يونايتد، ومع ذلك، لم يكن ذلك مفاجأة من نواح كثيرة، يبدو الأمر وكأنه تتويج لاتجاه طويل المدى ».

 

واستكمل البيان: «يجب تحميل مالكي النادي المسؤولية الأساسية عن هذا الانخفاض الجديد في عقدنا من التدهور. غطى السير أليكس الشقوق ، ولكن منذ عام 2013 كانت عواقب أصحابنا واضحة للعيان».

 

واختتم البيان: «نيابة عن مشجعي مانشستر يونايتد في كل مكان ، نطالب بتغيير عاجل وجذري. ونحن كمشجعين - جميعنا - بحاجة إلى البقاء معًا. وحدة المشجعين ، بصوت واحد موجه للمالكين والنادي ، مطلوب أكثر من أي وقت مضى الآن».

الأهلي ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة بكأس مصر.. 15 لاعبًا