رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 .. برقم الجلوس

تصدرت نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 محركات البحث مع إعلان بعض المدارس بالمديريات التعليمية في إعلان نتيجة امتحانات نهاية الفصل الدراسي للعام الدراسي الحالي 2021/2022.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن بعض التعليمات الواجب اتباعها للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 عبر موقع الوزارة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط بوابة «التعليم الأساسي محافظة القاهرة»، للعمل على التسهيل على طلبة أولى إعدادي للحصول على نتائجهم من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول على اللينك التالي.. أضغط هنا

2- كتابة رقم الجلوس بالكامل وبشكل صحيح.

3- الضغط على خانة العرض للنتيجة.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة الصف الأول الإعدادي 2022 سوف تظهر في المدارس وتوزع على الطلاب مجاناً.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر كتاباً دورياً بشأن ضوابط امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022، وذلك حرصاً من وزارة التربية والتعليم، على تنظيم أعمال امتحانات طلاب صفوف النقل بجميع المراحل التعليمية، وطلاب شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي من خلال توحيد الإجراءات للحفاظ على السياسة العامة للمنظومة.

وشهدت امتحانات الصف الأول الإعدادي منذ اليوم الأول عدداً من الشائعات خاصة بتسريب امتحان اللغة العربية على صفحات التواصل الاجتماعي قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي قُوبِل بالنفي من جانب وزارة التربية والتعليم.