رافائيل فاران يعلن تعليق حذاءه الدولي في بيان رسمي

قرر النجم الفرنسي، رافائيل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعلان اعتزاله اللعب الدولي، بعد عقد كامل بقميص الديوك.

وكان فاران، بدأ مسيرته الدولية مع منتخب فرنسا في 22 مايو 2013، ولعب 93 مباراة دولية، وسجل 5 أهداف، وتوج مع منتخب بلاده بلقبي كأس العالم 2018 ودوري أمم أوروبا 2021.

وجاء بيان رافائيل فاران، الذي نشره على تطبيق' انستجرام' :'كان تمثيل فرنسا على مدار عقد من الزمان من أعظم الأشياء التي قمت بها في حياتي، في كل مرة ارتديت فيها قميص الديوك الأزرق المميز، شعرت بفخر كبير، لقد بذلت قصارى جهدي مع منتخب بلادي، لعبت بكل مشاعري ورغبت في الفوز بكل مباراة خضتها، لقد فكرت في هذا القرار لعدة أشهر وقرار الاعتزال الدولي'.

وزاد : 'عندما كنت طفلًا، تابعت مونديال 1998، لقد جعلني هذا الجيل أشعر بمشاعر لا توصف، هذا ما جعلني أحلم كذلك بتكرار هذا الإنجاز وتحقق في عام 2018 في روسيا، كانت لحظة لا تنسى أبدًا، جعلتني أشعر بالفخر الشديد'.

وتابع: 'كل هذه الانتصارات لم تكن لتحدث إلا من خلال دعم ومساندة المدرب، ديديه ديشامب، وكذلك في وجود هذا الجيل الرائع من اللاعبين، ستظل لحظات الفوز والفرح في وجداني ولا يمكن نسيانها أبدًا'.

وختم:' لقد استقبلتنا الجماهير بشكل رائع حتى مع خسارتنا للقب في نهاية العام الماضي، وسأفتقد كل هذه اللحظات الفريدة مع منتخب فرنسا، لكن لدينا لاعبين رائعين موهوبين للمستقبل لتحمل المسئولية، أشكر الجميع من أعماق قلبي'.

عقد الجولة الثالثة من المشاورات الثنائية بين مصر وفرنسا حول الموضوعات الأفريقية

الدنمارك تتوج بلقب مونديال اليد للمرة الثالثة تواليًا على حساب فرنسا

النقل عن تعاقد فرنسا على قطارات تالجو: خطاب نوايا ولم يتم الاتفاق على الأسعار

فرنسا تظفر بصدارة المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة اليد بعد حسم القمة أمام إسبانيا

فرنسا تهزم بولندا صاحبة الأرض 26-24 في افتتاح كأس العالم لكرة اليد