رامى رضوان: دلال عبد العزيز رحلت ولم تعلم بخبر وفاة سمير غانم

انتشرت عدة شائعات خلال الفترة الأخيرة بشأن معرفة دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، وهو مانفاه الإعلامي رامي رضوان.

وأضاف «رضوان»، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كتب على صفحته أن هناك شخص رأى الفنان سمير غانم في المنام وهو في «ليلة عرس»، ويتحدث مع دلال عبد العزيز ، فيه ناس افتكرت إني أنا اللي حلمت بالرؤية دي، لأ، دي جاتلنا على الصفحة فنشرناها، وهذه الرؤية ليست الوحيدة، وجالي زيها كتير جدًا، ووصل لدُنيا وإيمي وحسن الرداد، الآلاف من الرسائل حول هذا الأمر، يارب تكون فال خير تطمنا إنهم في أفضل مكان في الجنة'.

وعن سبب وفاة دلال عبد العزيز هو معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم قال، هذا غير صحيح ولم تعلم بخير وفاته، كله فتي ليس أكثر .

وطالب رضوان الدعاء لإيمي ودنيا بالصبر والسلوان قائلا، «نطلب منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لسمير غانم، ودلال عبد العزيز، واذكروا في دعائكم دنيا وإيمي، ربنا يثبتهم ويصبرهم، ويدخل السكينة في قلوبهم وعقولهم، وهذا موجود، ولكن ندعوا أن يثبتهما الله أكثر لأن المصاب كبير، وهم أسرة فنية مترابطة جدًا، وربنا يقدرني ويقدر حسن الرداد، أن نملأ ولو جزء في حياتهم ونقف جنبهم، وتمر هذه المحنة بسلام، وربنا يجعلها آخر الأحزان».

 

دنيا سمير غانم تكشف أخر كلمات والدتها دلال عبد العزيز قبل وفاتها

دنيا سمير غانم تودع والدتها دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة .. «يتيمة من غيرك»