رامى رضوان: سلبية مسحة كورونا لـ دلال عبد العزيز.. ولم نبلغها بوفاة سمير غانم

أعلن الإعلامى رامى رضوان، سلبية مسحة فيروس كورونا، لوالدة زوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، مؤكدا انه لم يتم إغبلاغها حتى الآن بوفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم.

وقال الإعلامى  رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى»فيس بوك»:

الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية ا.دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي ا.سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)

لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء. نشكركم لتفهمكم والإكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يارب».

دلال عبد العزيز وسمير غانم حب بلا وداع

وتعد قصة حب الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز من الأساطير، ولم يكن في الحسبان أن يجتمع الثنائي، ولكن عاشت الفنانة دلال عبد العزيز قصة حب مع الفنان سمير غانم، بدأت تلك القصة من خلال الفنان جورج سيدهم في مسرحية «أهلا يادكتور»، للمخرج حسن عبد السلام، حيث كان يبحث سمير غانم عن بطلة للمسرحية، والتي كان من المقرر أن تقوم بها الفنانة آثار الحكيم، ولكن المخرج رياض العريان، أخذ آثار الحكيم للعمل في اليونان، فقدم جورج الوجه الجديد دلال عبد العزيز .

دلال عبد العزيز تتحدث عن لقائها الأول بسمير غانم

وتحدثت دلال عبد العزيز عن كواليس انضمامها للمسرحية، «قدمني جورج سيدهم وذهبت إلى كواليس المسرحية وقالي «الفن مافهوش واسطة»، وعملت مشهد من المسرحية، وأعجب سمير غانم بها من أول لحظة».

سمير غانم يتحدث عن حبه لـ دلال عبد العزيز

وقال سمير غانم عنها في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، «دلال ممثلة صادقة على المسرح، وأفضل العمل معها باستمرار، حيث وحققنا نجاحاً كبيراً خلال فترة عرض المسرحية، ثم دخل في الأمر قصة حب جمعت بينا وقررت الزواج منها » .

«أهلا يا دكتور» هي مسرحية كوميدية مصرية من تمثيل سمير غانم وجورج سيدهم، عرضت لأول مرة عام 1981، وتدور أحداث المسرحية حول الوسط المهني للأطباء في سنوات الانفتاح الاقتصادي في مصر وتنتقد الظواهر المتعلقة بهذا الوسط.

اللحظات الأخيرة فى حياة سمير غانم

وكشف شقيق الفنان الراحل سمير غانم عن التطورات الصحية الأخيرة التي أصابت شقيقه الذي توفى أمس الخميس عن عمر يناهز 84 عاما إثر إصابته بفيروس كورونا ثم الفطر الأسود وتم تشييع جثمانه اليوم الجمعة من مسجد المشير إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة في مدينة نصر.

وقال شقيق الفنان الراحل سمير غانم، إن شقيقة كان يعاني من مشاكل في الركبة وكان لا يستطيع أن يقف على قدميه بسهولة أو يصلى وهو واقف، لذلك كان يصلى وهو جالس وتعود أن يصلى معه صلاة الجماعة وهما جالسين نظرا لحالته الصحية.

وتابع أن حالة شقيقة سمير غانم كانت صعبة للغاية في يوم وفاته وكان تخطى آثار فيروس كورونا، وحدث له فشل كلوي وفشل في الرئة، وأصيب ببعض «التوهان» وليس غيبوبة كما يدعي البعض حيث كان يعي جيدا ما يحدث حوله وعندما سمع صوته وصوت بناته دنيا وإيمي قام بالنظر إليهم ومتابعتهم.

وأشار شقيق الفنان الراحل إلى أن سمير غانم أصيب بالفطر الأسود في عينه اليمنى، واصفا ذلك بأنه من أصعب الأمراض التي تصيب الإنسان وهي سر تدهور حالته الصحية.

https://www.youtube.com/watch?v=Kexvck2pcQ8

سمير غانم ودلال عبدالعزيز .. «قصة حب من الأساطير جمعهم الفن وفرقهم المرض»

شيرين عن سمير غانم: رحل بجسده وما زالت روحه «البشوشه» باقية

تفاصيل اللحظات الأخيرة لرحيل سمير غانم .. خطي كورونا وأصيب بالفطر الأسود

رامى رضوان : جنازة سمير غانم كانت موكب مهيب لملك يزف إلى جنة الخلد