رامي صبري في عيد ميلاده الـ43: «رفض التمثيل من أجل الغناء وقدم أغاني مصورة دينية»

تميز صوته بالصلابة والمرونة، استطاع أن يحقق ملايين المشاهدات على ألبوماته خلال السنوات الماضية، الفنان رامي صبري، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ43، ونوضح أبرز محطات حياته الفنية:-

- بدأ حياته الفنية بعدما تخرج في معهد الموسيقى العربية.

- عمل في بداية مشوراه الفني كملحن مع العديد من المطربين مثل عامر منيب، وفضل شاكر، وشيرين عبد الوهاب.

- بدأ رامي صبري نشاطه الفني عام 2000، وقدمه المخرج طارق العريان وأنتج له ألبومه الأول «حبيبي الأولاني» والذي حقق نجاح كبير، ونسب استماع عالية.

- بعد نجاح هذا الألبوم بدأ في اجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات.

صعوبات واجهت رامي صبري خلال مشواره الفني:-

- واجه عدّة صعوبات من أجل طرح ألبومه الثاني، وتعرض للعديد من المشاكل منها أن الألبوم تعرض للقرصنة وانتشرت موسيقاه على شبكة الأنترنت، وأجل طرح الألبوم عدة مرات مما جعل المطرب في سباق مع الوقت ليتمكن من تأليف وتلحين اغان جديدة للألبوم لطرحه حتى تمكن من ذلك أخيرا صيف 2008 .

- بدأت شهرته تزيد، عندما قرر تصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب وقد وصل عددها إلى 11 أغنية: أبرزها «مش فاكر ليك» و«برتاح» و«أهد الدنيا».

- خلال مشواره أصدر6 ألبومات منها، «حبيبى الأولانى» و«غمضت عيني» و«أنا معاه» و«أجمل ليالي عمري» و«الراجل» وأخرها «فارق معاك».

- رفض رامي صبري التمثيل رغم عرض أكثر من شركة منتجة أدوار فنية خاصة به، مبرراً ذلك برغبته في التركيز على مشواره الغنائي .

- قدم أغاني دينية مصورة منها، «وجه كريم» من إخراج إسلام لطفي، وأغنية «يارب» مع المخرج محمد نبيل .

 

رامي صبري: «عمرو دياب ليس له علاقة بسرقة أغنيتي»

رامي صبري يسجل هدف إنبي الأول أمام الزمالك