رامي صبري قرر تنفيذ وصية حبيبته الأولى بعد وفاتها.. سر أغنية حبيبي الأولاني

أغنية حبيبي الأولاني للفنان رامي صبري، رغم أن مر عليها 17 عامًا من عام 2006، إلا أنها عادت لتصبح حديث الجمهور خلال الساعات الماضية.

كان السبب وراء عودة الحديث عن أغنية حبيبي الأولاني هو كشف كواليسها، حيث ذكر رامي صبري أن هذه الأغنية قصد بها حبيبته الأولى التي احبها في عمر العشرين وتوفيت بعدها.

رامي صبري رامي صبري

قال رامي صبري في أحد اللقاءات التلفزيونية أن قصة أغنية حبيبي الأولاني لها حكاية طويلة معه، بدأت عندما كان طالبًا في المعهد العالى للموسيقى العربية قسم تأليف موسيقى، وعند دراسته قابل فتاة تدرس في معهد الباليه.

نشأت بينهم قصة حب قوية حيث كان الحب الأول بحياته، وكان عمره وقتها 20 عامًا، بينما كان عمر الفتاة 16 عامًا، وعاشا سويًا قصة حب قوية ولم يكن رامي صبري معه سيارة، كانا يركبا سويًا الأتوبيس حيث كانا بسطاء بشكل كبير.

رامي صبري رامي صبري

أكد رامي صبري أنه كان في ذلك الوقت يحب العمل كثيرًا ولديه طاقة كبيرة، وهذه الفتاة كانت تدعمه دائمًا وطلبت منه أن ينجح ويصبح أهم مطرب.

الصدمة أن هذه الفتاة التي احبها رامي صبري توفيت بشكل مفاجئ، ووقتها لم يكن رامي صبري مغنيًا أو مشهورًا،  وظل الفنان مدة أربعة أشهر لديه مشكلة نفسية، وعندما ينام أو يستمع لأغاني يبكي، وذلك لأنه احبها بشدة وكان يظن أن هذه الفتاة سيتزوجه.

بعدما توفيت الفتاة قرر رامي صبري أن ينفذ طلبها وأن ينجح ويصبح له اسم، وبعدما قدم ألبومه الأول قرر أن يُسميه حبيبي الأولاني.