رامي صبري يسجل هدف إنبي الأول في الأهلي من ركلة جزاء

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي من تسجيل الهدف الأول في شباك ضيفه الأهلي،  في المباراة المقامة حاليا على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ١٣ في مسابقة الدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاء هدف الأهلي الأول بعد مرور 30 ثانية فقط عن طريق حسين الشحات، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثانية عن طريق محمد شريف من كرة طولية رائعة من حسين الشحات من وسط الملعب إلى محمد شريف استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة في الزاوية الضيقة لمرمى محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث للفارس الحمر في الدقيقة 43 من قذيفة صاروخية، فيما جاء هدف الفريق البترولي من ركلة جزاء في الدقيقة 53 عن طريق رامي صبري.

وجاء تشكيل الأهلي الذي أعلنه بيتسو موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى : الشناوي

الدفاع : بيكهام - سعد - ربيعه - كوكا

الوسط : السولية - افشة - اكرم توفيق

الهجوم : الشحات - شريف - كهربا

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ من أجل المضي في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي جعبته30 نقطة جمعها من 13مواجهة بعدما حقق الفوز في 9 مباريات على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي  - الزمالك».

وتعادل في3 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز» وتلقى هزيمة واحدة أمام سموحة.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين خلال13 مباراة في 26 مناسبة، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 8أهداف.

فيما يدخل إنبي مواجهة اليوم وفي رصيده 24 نقطة جمعها من 17 مباراة بعدما حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 5 وسجل لاعبوه19 هدفا واستقبلت شباكه18هدفا.

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة

بعد الخسارة من سموحة.. الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادًا لإنبي