رانيا في دعوى طلاق للضرر.. ضربني وطردني في نص الليل علشان عاوز الواد وخلفتي كلها بنات

تزوجت «رانيا ومصطفى» زواج تقليدى، منذ ثمانى أعوام، ولكن جمع بينهما الحب والمودة، من خلال العشرة، وتعاهدا على تحدى ظروف الحياة، والعيش معا على الحلوة والمرة، ومرت بينهما الأيام والشهور، ورزقا فى السنة الأولي، بمولدة أنثى، فرح بها الأب فرحة مكبوتة، لأنة كان يريد أن ينجب ولدا.

مر عامين على ولدة البنت الأولى، وكانا فى انتظار مولدهما الثانى، والزوج ينتظر أن تنجب له الولد الذى يريد ليكون سندا له، ولكن تشاء الأقدار أن يأتى المولود الثانى أنثى، الزوج تقبل الأمر بحالة من الحزن الشديد، ولم يفرح بالمولدة الثانية.

وبدأت الخلافات بين الزوجين، الزوجة المغلوبة على أمرها، ظلت فى هذة الصراعات مع زوجها، حتى أجبرها على الحمل مرة أخري، وهى رافضة للفكرة لتعبها ولتربية الطفلتين، ولكن مع إصراره حدث ذلك، وعندما ذهبا للطبيب للكشف ومعرفة نوع الجنين، كانت المفاجأة والصدمة التى وقعت على رأس الزوج، حيث علم أن حامل في بنت.

وفى طريق العودة للمنزل كان الصمت بينهما، وفور دخولهما الشقة، قام بإهانتها وضربها، قائلا لها "عايز ولد يحمل اسمي وسند فى الدنيا.. مش عاوز البنات.. وسوف أتزوج مرة أخري"، ردت عليه الزوجة والدموع تنهمر من عينيها "هذة إرادة الله"، ليقوم بطردها فى منتصف الليل هى والطفلتين.

وعلى ذلك رفعت الزوجة دعوى طلاق للضرر، بعد فشل الصلح بينهما وتدخل الأهل والأصدقاء، وفى حضور نهى الجندى المحامية، قررت محكمة أسرة بنها، فى القضية المقيدة برقم 3215، حجزها للحكم بجلسة 16 مارس المقبل.