رانيا محمود ياسين: عانيت سنين بسبب دوري في مسلسل العصيان

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين أسرار من حياتها الشخصية والفنية، موضحة أنها تعاقدت على أعمال فنية العام الماضي ولم توفق فيها.

وأوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين أنها استغلت الفترة الماضية في دراسة علوم الطاقة «علم العلاج بالطاقة»، حيث بدأت من السنة الأولى حتى السادسة، ثم التحقت بإحدى المدارس لدراسة ما يسمى بـ«العلاج بالشوك الرنانة».

تصريحات رانيا محمود ياسين

قالت رانيا محمود ياسين في تصريحات تلفزيونية لها: «العلاج بالشوك الرنانة، من العلوم التي يجري استيعابها بسرعة أكبر، وعلوم الطاقة مجال واسع، ويحتاج إلى أشخاص على قدر كبير بقربهم بالله سبحانه وتعالى ويكونوا حريصين على اجتهادهم، لأن لكل شيء له سلبيات وإيجابيات».

وفيما يخص الصفات المشتركة بين زوجها الفنان محمد رياض ووالدها الراحل الفنان محمود ياسين، قالت: «الاتنين طيبين جدًا بزيادة، والاتنين مثاليين وعادلين، والدنيا مش عايزه كدة، لأن المثالية مش نافعة.. محمد رياض كان يخجل أن يرشحني للأعمال الفنية، ونفس الشيء مع والدي وأمي».

رانيا محمود ياسين ووالدها

واستكملت: «لكن لو حاجة من إنتاج والدي ياخدني معاه، ومحمد عنده بنته وبيتكسف يرشحها.. مسلسل العصيان كان يعتقد الناس أن والدي هو من رشحني، رغم أن الأستاذ الكبير أحمد السبعاوي كلمني من ورا والدي لأنه مكنش موافق، وقعدت سنين أعاني من دوري في مسلسل العصيان».

وأضافت الفنانة رانيا محمود ياسين: «وشخصية ناهد الغرباوي بسبب الشر اللي كان فيها، والناس كانت بتعتقد أنني شريرة، وبابا قالي كده قبل اشتراكي في المسلسل وأنا مكنتش مصدقاه، وكنت شايفه إنه منعني من حاجة كانت عاجباني، وعرفت وجهة نظرة بعدين».

رانيا محمود ياسين ومحمد رياض

وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان محمد رياض قائلة: «أنا ومحمد رياض داخلين على 25 سنة متجوزين، وعشت معاه أكتر ما عشت مع أهلي لأني اتجوزته صغيرة».

وتابعت: «واتعلمت منه أني مكشفش كل ورقي بسهولة، لأن هو بيحب يسمع أنا بحب اتكلم، واتعلمت منه أني اسمع وفي الآخر ابني قرار، وأني أهدى في مشاعري ومبينش كل مشاعري مرة واحدة، خاصةً أن هو عنده تريث وهدوء وبيدرس الأمور، لكن أنا دايمًا مندفعة».

وقالت رانيا محمود ياسين أيضًا: «ومش بحب أضيع وقت في دراسة الأمور، وعندي روح المخاطرة.. هو ظبط لي الحتة دي إلى حتى ما، وبقيت بحاول أخلي كل شيء بالهداوة.. أما الحاجات اللي اكتسبتها من أهلي زي حب البيت والأسرة واتوصيت على ده بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وطول الوقت معايا وشفت منهم حرصهم على البيت».

واختتمت: «وقالوا لي لازم تحافظي على بيتك وتخلي بالك.. وإحنا كنا جيل مؤدب وأهلنا لما بيقولوا حاجة يبقى هي دي الصح، عكس الجيل الحالي.. خدت من أمي الخوف الزيادة علينا ومن بابا صفة اتقي شر الحليم إذا غضب، لأن والدي لما كان يتنرفز ميتعرفش لأنه عنده حلم شديد وصبر على اللي قدامه».

رانيا محمود ياسين وزوجها رانيا محمود ياسين وزوجها