رانيا ياسين عن شائعات وفاة حورية فرغلي: «اتقوا الله وأدعولها بالشفاء»

طمأنت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهور الفنانة حورية فرغلي على صحتها بعد سفرها إلى الخارج لإجراء عملية جراحية، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «من فضلكم يا جماعة حورية فرغلي بخير وعملت العملية الأولى على خير، وأنا بتواصل معاها».

وبشأن انتشار شائعات وفاتها قالت، «أرجوكم دعواتكم لها بالشفاء وكفايه كلام ملوش لازمة عنها حسوا بقى بنفسية المريض واتقوا الله».

وقد قرر الطبيب المعالج استقطاع قطعة من القفص الصدري للفنانة حورية فرغلي، ويقوم بزرعها في الأنف حتى تعود أنفها للشكل الطبيعي، جاء ذلك بعد وضعها علي أجهزة التنفس الصناعي لمدة 48 ساعة حتي موعد العملية .

ومن المقرر أن تجري حورية عمليتين بعد نجاح الأولي، وهما وضع عظام الانف في مكانها، والعملية الأخيرة وهي عبارة عن تأهيل حورية فرغلي لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى يعود شكلها طبيعياً.

وقالت «فرغلي» لـ«موقع قناة صدي البلد»، «العملية سوف تستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا يجعلني أشعر بالقلق الشديد»، ووجهت الشكر لكل من دعمها في محنتها الأخيرة من سؤال ودعاء لها، مضيفة «هرجع مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أننى تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي».

رانيا محمود ياسين: «شخصيتي في مسلسل الطاووس عشتها بكل تفاصيلها » رانيا محمود ياسين ترثي والدها بكلمات مؤثرة .. «ابتسامتك بطبطب علي قلبي »