رانيا يوسف : فستان البطانة غلطة وأنا الوحيدة اللي بأفور في اللبس

علقت الفنانة رانيا يوسف على قرار تطبيق فكرة «دريس كود» بمهرجان القاهرة السينمائي الماضي، وأشارت إلى أن واقعة فستان البطانة كانت غلطة ولم تكن مقصودة منها.

رانيا يوسف فستان البطانة

قالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية لها: «مش مطلوب أروح المهرجانات بنيو فورم.. والدريس كود عبارة عن فستان أو شيء ملفت للانتباه».

وأكدت أنها ضد فكرة الدريس كود في مهرجان القاهرة السينمائي، لافتة إلى أن ذوق الفنانات جيد، ولابد أن يكونوا على قدر من قيمة الحدث، ساخرة: «أنا الوحيدة االي بأوفر في اللبس وكان غلطة».

رانيا يوسف رانيا يوسف

رانيا يوسف وزينة

وأوضحت رانيا يوسف في تصريحاتها الأخيرة أنها كانت بطلة مسلسل أرض النعام عام 2015، بجانب أحمد زاهر والفنانة روبي، ولكن حدثت بعض المشاكل لروبي جعل المنتج يستدعي الفنانة زينة لتكون البديلة.

واستكملت: «نجوميتي أكبر من زينة وأنا عملت نجوميتي بنفسي ومفيش حد ساعدني فيها، ومشواري الفني وأعمالي لم يساعدني بها أحد حتى لو بمكالمة تليفون، ليا 170 عمل فني هو مشوارها الفني، والمشاركة بأعمال في رمضان ليس مقياس النجومية».

واختتمت رانيا يوسف قائلة: «الموسم الدرامي خارج رمضان أصبح أعلى وبه نسب مشاهدات عالية وأسماء الفنانين المشاركين في رمضان مكررة ولا يوجد بها جديد».

رانيا يوسف رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف: الراجل مصدر النكد واللي اتجوزتهم دخلت معاهم في مشاكل

رانيا يوسف: محمد مختار ملوش فضل عليا وممكن أتجوز بعد نص ساعة

رانيا يوسف تهاجم سلمى حايك بسبب فستان البطانة: «مينفعش إحنا زملاء نقلد بعض ليه.. إيه النفسنة دي»

حقيقة ارتباط رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

رانيا يوسف تُحرج ضُرتها نادية الجندي: هي مش مقياس للنجومية