رانيا يوسف عن والد بناتها: شارك معايا بالخلفة فقط

دائما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل، سواء بصورها الجريئة، أو حتى بتصريحاتها المفاجئة، فمنذ ظهورها بفستان شفاف وجريئ في مهرجان القاهرة السينمائي، وتصدرت الترند لمدة أيام بعده، إلا أن مجرد ذكر اسمها في أي حدث يجعلها حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

رانيا يوسف لن أحضر أي عزاء

وأعلنت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية، أنها ترفض حضور المناسبات التابعة للوسط الفني، حيث أنها حضرت عزاء الفنان محمود عبدالعزيز، وكان آخر عزاء تحضره رانيا، حيث قررت عدم التواجد بسبب الإزدحام والمشاكل التي تحدث، مشيرة أنها لم تذهب لمراسم الزفاف إلا في أضيق الحدود.

رانيا يوسف تسأل نانسي كيف يتم الإنجاب

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن ابنتها نانسي عندما كانت تشاهد في أحد الافلام مشهد قبلات كانت تقوم بوضع يدها على عينها، وعندما كانت تتحدث رانيا معها عن كيف يأتي الطفل، ردت عليها نانسي: «طبعا عارفة يا ماما، أنا خدت درس بيولوجي في المدرسة وعارفة، انتي بتتكسفي من حاجات غريبة يا ماما».

رانيا يوسف تنزعج من اهمال الرجل

وأضافت رانيا أن أكثر شئ يتعبها في الرجل هو الإهمال، أو عينه تبدأ في مشاهدة سيدة أخرى غيرها، مؤكدة أن هذا الأمر يجرحها نفسيا لأقصى درجة ممكنة، حيث أنها انفصلت ثلاث مرات عن أزواجها.

رانيا يوسف برج القوس

وأشارت رانيا يوسف أنها تنتمي لبرج القوس، فهي تبحث دائما عن شريك صديق، كما تبحث عن الإستقلالية في علاقاتها، وتبحث في الرجل عن الحماية.

رانيا يوسف شارك معايا بالخلفة

وأكدت رانيا في تصريحات سابقة، أن أحد أزواجها شارك معها فقط بالخلفة، عندما أنجبت ابنتيها نانسي وياسمين، وبعد الأإنفصال كان بينهما قضايا في المحاكم.

رانيا يوسف تتعرض للهجوم

وواصلت رانيا يوسف جرأتها حيث ظهرت مع مذيع عراقي، وأثارت الجدل بتصريحات بها تطاول واستهزاء بالزي الإسلامي الشرعي، وبعدها حاولت رفع دعوى قضائية على المذيع بعدما أحدثت تصريحاتها ضجة واسعة.

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بتخرج ابنتها من المدرسة، حيث نشرت عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «أنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي».

أول تعليق من نزار الفارس على رفض دعوى تعويضه من رانيا يوسف