ربنا نصرني.. أول تعليق من كهربا بعد انتهاء أزمة غرامة الزمالك

كسر محمود كهربا، لاعب الأهلي، حاجز الصمت، بعد انتهاء أزمته غرامته المستحقة لنادي الزمالك، والتي قام بسدادها، اليوم الخميس، لتنتهي أزمة استمرت عدة سنوات وأحكام من الاتحاد الدولي بالإيقاف.

قال محمود كهربا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' بفضل و رحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد ((٥ سنوات )) من حرب و ظلم و فساد و شماتة'.

أضاف كهربا:' اولاً قبل أي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي و جمهوره كل التضحيه والشكر لأخر العمر، ربنا نصرني و الحمد لله'.

تابع كهربا:' عذراً لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله و كرمه عليا و بعد كم الظلم إلي اتعرضتله ولكن الحمد لله كان معايا دايما ربنا العدل والحق و نصرني الحمد لله'.

أكد كهربا:' شكرا كابتن محمود الخطيب المحترم و ادارة النادي الأهلي العظيم من اصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت الي فات كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم الي دائما بجانبي و في ضهري وشكراً لعائلتي و زملاءي و لصحابي وكل حد كان في ضهري و حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد ظلمني و شمت فيا عند الله تجتمع الخصوم وأنا متأكد إن آجلا أم عاجلا ربنا هياخدلي حقي'.

أتم كهربا:' واخيراً بداية جديدة و باذن الله تبقى بداية خير وأنا في ضهري أعظم نادي وأعظم جمهور'.

لا صوت يعلو بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على قيمة الغرامة التي سددها محمود كهربا لنادي الزمالك، اليوم الخميس، ليسدل الستار على واحدة من أهم القضايا الشائكة بين الناديين السنين الماضية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

ووفقا للسعر المعلن للدولار في البنك المركزي اليوم الخميس والذي يصل إلى 30 جنيها و 90 قرشا، يكون إجمالي المبلغ الذي تحصل عليه نادي الزمالك من قيمة غرامة محمود كهربا 76,334,739.55 جنيها مصريا.

وكشف مصدر موثوق من داخل النادي الأهلي لموقع «قناة صدى البلد» عن سداد محمود كهربا، لاعب القلعة الحمراء، الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، بالجنيه المصري، في أحد البنوك بالجيزة، اليوم الخميس.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد انتهاء أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، المستحقة لدى نادي الزمالك، بعد سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة، اليوم الخميس.

قال أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:' رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك تم سداد الغرامه بأحد البنوك بالجيزه مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك'.

كما أكد محمود كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» سداد الغرامة، قائلًا:' الحمد لله خلصت الحدوتة'.

ويأتي سداد محمود كهربا للغرامة المستحقة لنادي الزمالك تأكيدا لانفراد الناقد الرياضي خالد الإتربي، والذي كان صاحب السبق في تفجير المفاجأة بسداد محمود كهربا الغرامة المستحقة لنادي الزمالك، خلال الأسبوع الجاري بالجنيه المصري.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:' ما هى مفاجأة غرامة محمود كهربا؟ علمت من أحد المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، أن هناك اتفاقا قد تم بشكل نهائي بين إدارة الناديين، وهذه هى المرة الأولى التي يدخل فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل مباشر في غرامة كهربا مع المسؤولين في نادي الزمالك'.

أضاف خالد الإتربي:' هناك مفاجئة كبيرة جدا في غرامة محمود كهربا ألا وهي.. النادي الأهلي اتفق مع نادي الزمالك على سداد محمود كهربا الغرامة بالكامل خلال هذا الأسبوع'.

تابع خالد الإتربي:' محمود كهربا سيسدد كافة أموال الغرامة المستحقة عليه من أجل غلق هذا الموضوع تماما من كافة الأطراف'.

أشار خالد الإتربي:' هذا أول تدخل رسمي بين إدارة الناديين، وأول كلام يحدث بينهما، والمتدخل في الموضوع الكابتن محمود الخطيب وتم الاتفاق على سداد الغرامة بالجنيه المصري'.

واصل خالد الإتربي:' أكد لي المصدر أنه كان يفترض اليوم أن يسدد محمود كهربا الغرامة، وخلال الـ24 ساعة الماضية كانت فلوس الغرامة ناقصة مع كهربا حوالي 12 مليون جنيه'.

أوضح خالد الإتربي:' محمود كهربا كان يحاول أن يتدخل النادي الأهلي في الموضوع، فكان رد الأهلي أننا أعطيناك سلفة مؤخرا، ظل كهربا يواصل الضغط إلى أن وصل المبلغ المتبقي لسداد الغرامة إلى 6 مليون جنيه، فقرر الأهلي منح كهربا سلفة أخرى حتى يتم غلق الموضوع تماما'.

أتم خالد الإتربي:' من الوارد أن يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل محمود كهربا لا يسدد مبلغ الغرامة اليوم، هل يتم سداد الغرامة خلال الأسبوع الجاري؟ هذه هى الملعومة التي وصلت لي وأتمنى أن تتحقق، وأن يسدد كهربا الغرامة بشكل نهائي ونغلق هذا الموضوع'.

جدير بالذكر أن سداد غرامة محمود كهربا قد جاء بعد الزيارة التاريخية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى نادي الزمالك الأسبوع الماضي، لتهدأ حالة الاحتقان بين الناديين وكان كهربا الفائز الأكبر من تلك الزيارة.