رحاب جمعة تبكي على الهواء: «الاتحاد ألغى منتخب السيدات لليد.. وبتقهر وأنا بشوف المونديال»

كتب: أنس سمير  

ردت رحاب جمعة، لاعب كرة اليد المصرية المحترفة في فرنسا، على منتقديها بعد ان أعلنت اعتزامها التجنس من أجل المشاركة في البطولات الدولية.

وقالت جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « اللاعبات المصريات تعانين من عدم الاهتمام، ولا نعرف سبب إلغاء منتخب سيدات اليد منذ 2012 بالرغم من تحقيقنا نتائج إيجابية في بطولة المغرب»، معلقة «هل نحن قصرنا في شئ».

وأردف جمعة «عايزين نتشرف بقميص بلدنا فقط، لا عايزين فلوس ولا أي حاجة، أنا فاض بيا وأتلقى عروضا كثيرة من أجل التجنس، وفي المقابل سني بيكبر ونفسي العب بطولات دولية»

وأشارت جمعة إلى أنها جلست مع الدكتور خالد حمودة، الرئيس السابق للاتحاد المصري لليد  حيث وعدها بتشكيل منتخب للسيدات،معلقة« بعد رحيله لم يتحقق شيئاً»

وتساءلت «لماذا تم تشكيل 3 منتخبات للناشئات ولا يوجد منتخب درجة أولى، ما يتردد عن تشكيل منتخب للسيدات في 2020 مجرد كلام»، معلقة هما بيصبرونا بس».

وأردفت باكية « أنا تعبت ونفسي ألعب لمنتخب بلدي، وببقى مقهورة وأنا بتفرج لكأس العالم» مشيرة إلى أنه بالرغم من إشادة الرئيس السيسي بالمرأة المصرية، إلا أن الاتحاد لم يهتم بمنتخب السيدات.

واختتمت جمعة «الست المصرية جدعة أوي وقادرة على تحقيق النجاحات»، مؤكدة أنها أخبرت الاتحاد المصري لليد بتلقيها عرضا من أحد المنتخبات الأوروبية وتنتظر منه ردا مفيدا بشأن منتخب مصر للسيدات».