ردود أفعال أحمد موسى لحظة ضربات جزاء مباراة الأهلي و الطلائع.. «غضب وفرحة هستيرية».. فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى، خلال أداء محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، ركلة الجزاء الخامسة في نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش.

واحتفل موسى بتتويج الأهلي بكأس مصر وهو في حالة فرحة هستيرية خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد قائلا: «طلائع الجيش فريق محترم قدم مباراة قوية».

وهنأ أحمد موسى مجلس إدارة النادي الأهلي «مبروك كابتن الخطيب، وموسيماني المدرب المحترم»، مردفا «اللي اتعاقد مع موسيماني عبقري».

وتابع «مازال أمامنا 3 بطولات، ووارد جدا الأهلي يلعب على نهائي كأس العالم للأندية بس بعيد عن الحاسدين»، مضيفا «اللي بيتكلموا عن ركلة جزاء طلائع الجيش، محتاجين كشف على عينهم».

الأهلى يتخطى برشلونة والبايرن

ونجح الأهلي في إضافة إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاته، بعدما توج بالثلاثية التاريخية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وذلك عقب الفوز على طلائع الجيش والتتويج بلقب كأس مصر.

وفاز الأهلي بلقب الدوري الممتاز قبل 7 جولات من نهاية الموسم، بعدما أنهى البطولة وفي جعبته 89 نقطة، قبل أن يُتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعدما فاز عليه 2-1 في المباراة النهائية، وأتم الثلاثية الليلة بتتويجه بـ كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

وتعد تلك هي المرة الثانية في تاريخ النادى الأهلي التي يُتوج خلالها فريق الأهلى بالثلاثية التاريخية، بعد أن سبق له تحقيق هذا الإنجاز في عام 2006، عندما فاز بلقب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، وفاز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الصفاقسي التونسي، وبلقب كأس مصر على حساب الزمالك.

وتخطى النادى الأهلي بذلك فريقي برشلونة الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني، اللذين حققا الثلاثية التاريخية مرتين في مسيرتيهما أيضًا، إذ حققها برشلونة في عامي 2009 و2015، بينما حققها البايرن في عامي 2013 و2020.

جنوب افريقيا تحتفى بـ موسيماني

أبرزت صحيفة «سوكر لادوما»، الجنوب إفريقية، فوز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، بعد الفوز بركلات الترجيح على طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقالت الصحيفة إن موسيماني حقق إنجازًا جديدًا مع النادي الأهلي، بعدما تولى تدريب الفريق، في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ليقود العملاق القاهري إلى حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

وأشادت الصحيفة بـ«موسيماني» بعدما حقق ثلاثية مع صن داونز، ثم توج ببطولتين مهمتين مع النادي الأهلي في الموسم نفسه، كما تولى قيادة الفريق في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

كما أشادت صحيفة «كيك أوف» بما حققه موسيماني مع الأهلي، وأنه قاد الفريق لتحقيق ثلاثية تاريخية.

وتوج الأهلي بطلًا لـ كأس مصر على حساب طلائع الجيش، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ الفريقيي إلى ركلات الترجيح التي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 3-2، ليتوج باللقب للمرة الـ37 في تاريخه.

 

البث المباشر قناة صدي البلد

مؤمن والحاوي يشاركان لاعبي الأهلي فرحة التتويج بكأس مصر

أحمد موسى يهنئ الأهلي بكأس مصر: «اللي تعاقد مع موسيماني عبقري»

الأهلي يتخطى برشلونة وبايرن ميونيخ بتحقيق الثلاثية للمرة الثالثة..  صور

الأهلي يتوج بـ كأس مصر للمرة 37 فى تاريخه بالفوز على طلائع الجيش 

موسيماني : لاعبو الأهلي يصنعون التاريخ.. ونقاتل على ما تبقى من بطولات

https://www.youtube.com/watch?v=4JacQ44eK2Q