رد حاسم من رونالدو على احتفاله المثير للجدل أمام الشباب.. «اعتدنا عليها في أوروبا»

قام النجم البرتغالي كريستيبانو رونالدو بالرد على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم حول احتفاله المثير للجدل خلال مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي، والذي اعتُبر أنه «سلوك غير أخلاقي».

وحقق النصر انتصارًا مثيرًا على حساب الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل رونالدو أحد أهداف فريقه الثلاثة في اللقاء.

وبعدما أحرز الهدف توجه رونالدو صوب جماهير النصر واحتفل أمامه بطريقة أثارت غضب جماهير «الليث». وجاء الاحتفال من الدون تجاه جماهير الشباب بعدما ظلت تردد اسم ميسي له خلال المباراة من أجل استفزازه.

ونقلت صحيفة «الرياضية» السعودية عن مصادر مضمون إفادة كريستيانو رونالدو للجنة الانضباط في واقعة احتفاله المثير للجدل أمام جماهير الشباب.

رد رونالدو

وقال رونالدو، في رده للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، «أنا أحترم كل الأندية.. والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا».

وطلبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إفادة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، على خلفية اللقطات المنسوبة للاعب في مباراة فريقه أمام الشباب.

وقالت مصادر لصحيفة «الرياضية»، في وقتٍ سابقٍ، إن لجنة الانضباط تتجه لإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر مباراتين وغرامة مالية بسبب السلوك غير الرياضي.

وبعد رد رونالدو على لجنة الانضباط لم يتضح بعد ما إذا كانت اللجنة ستثبت العقوبة بحق رونالدو ويتم الإعلان عنها بشكل رسمي أم سيتم التراجع عنها.