رد حاسم من موسى التعمري على المشاحنات بين جماهير الأردن والعراق وقطر

النجم الأردني موسى التعمري ردّ بقوة على بعض وسائل الإعلام ورواد الشبكات الإلكترونية، التي تتعمد إثارة البلبلة بين الجماهير الأردنية والعراقية والقطرية خلال الفترة الأخيرة على خلفية كأس آسيا 2023 بقطر.

المشاحنات حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض وسائل الإعلام، وبدأت خصيصًا بعد مباراة العراق ضد الأردن في الدور ثمن النهائي من البطولة، والتي شهدت عودة رائعة لمنتخب النشامى في الوقت بدل الضائع، حيث قلب منتخب النشامى النتيجة أمام أسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحدثت مشاحنات بين جمهوري الأردن والعراق، خاصةً في اللغظ الذي دار حول طرد أيمن حسين، مهاجم العراق، بعد احتفاله أمام جمهور الأردن الساخر بـ«أكلة المنسف».

وبعد مباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا، حدثت حالة من الشحن من جماهير الأردن وقطر، نتيجة الجدل حول ركلات الجزاء الثلاث التي احتُسبت لمنتخب العنابي في النهائي، والتي نجح من خلالها منتخب قطر بالتتويج بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي على حساب الأردن.

رد موسى التعمري

وفي غضون ذلك، قال موسى التعمري، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، «طوينا صفحة كأس آسيا بإيجابياتها وسلبياتها، قدر الله وما شاء فعل.. المُناكفات بين الجماهير الأردنية والقطرية والعراقية نتمنى أن لا تخرج عن الروح الرياضية والإنجرار وراء فتنة 'الذباب الإعلامي والإلكتروني' فالعلاقة بين الشعب واللاعبين في الأردن والعراق وقطر أكبر وأعمق وأوثق، وقضايا الأُمّة أهم وأكبر من كل شيء مضى».

وأردف قائلًا: «تركيزنا وهدفنا في المرحلة القادمة فقط هو تجاوز تصفيات كأس العالم بدعم الجماهير الأردنية العظيمة».

وختم التعمري منشوره قائلًا: «قلوبنا مع غزة»، وذلك في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والتي دخلت شهرها الخامس.