رد فعل صلاح السعدني على شائعة وفاته.. خاص

صلاح السعدني اسمه تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك بعد تداول شائعة وفاته بعد تدهور حالته الصحية، ما جعل المقربين منه يغضبون كثيرًا.

صلاح السعدني غاضبًا

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن شائعة وفاة صلاح السعدني وصلت له ولهذا جعلته يغضب كثيرًا، ويتساءل لماذا البعض يستعجل وفاته، بينما حاولت أسرته أن تخفف عنه.

شائعة وفاة صلاح السعدني

جدير بالذكر أنه ترددت على مدار الساعات الماضية، أخبار تفيد بوفاة النجم الكبير صلاح السعدني، إثر تدهور حالته الصحية، بينما أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لموقع قناة صدى البلد أن كل ما تردد حول وفاة صلاح السعدني مجرد شائعات.

نفى الفنان أحمد صلاح السعدني، شائعة وفاة والده التي ترددت على مدار الساعات الماضية، وقال السعدني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «أبويا بخير الحمد لله إن شاء الله تنشل يالي كتبت اشاعة».

تعليق أحمد السعدني على شائعة وفاة والده

أخر ظهور للفنان صلاح السعدني

الظهور الأخير للفنان صلاح السعدني كان في نهاية عام 2021، حينما نشر نجله الفنان أحمد السعدني، صورة لوالده من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي ظهر بها السعدني بصحبة عائلته أثناء التواجد بالنادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

وعلق السعدني الصغير على الصورة قائلا 'كبير العيلة صاحي بدري نشيط وأنا لسه صاحي'، خاصة أنه لم يظهر في الصور التي تم التقاطها.

ولاحقت شائعات المرض الفنان صلاح السعدني طوال الفترة الماضية، خاصة بعد غيابه عن الساحة الدرامية، منذ سنوات، وهو الأمر الذي كان مزعجا لأسرته. أشرف زكي ينفي وفاة الفنان صلاح السعدني