رد فعل كوليبالي على قرار استبعاده من الهلال أمام الاتحاد بالدوري السعودي

أعلنت وكالة LIAN SPORTS GROUP، المسؤولة عن أعمال اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال، أن اللاعب تقبل قرار مدربه البرتغالي جورجي جيسوس باستبعاده من مباراة الاتحاد التي انتهت بفوز الهلال 3-1، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

وفي تصريح لـ«الرياضية» السعودية، قال إبراهيم رمضاني، أحد مسؤولي الوكالة، إن كوليبالي ليس لديه أي مشكلة بعد استبعاده، مشيرًا إلى احترامه للقرار الفني لجيسوس. وأضاف أنه بعد المباراة، تعامل كوليبالي بشكل طبيعي وهنأ فريقه عبر إنستجرام، وهو يستعد بقوة للمباريات المقبلة.

وقالت مصادر من «الرياضية» إن قرار جيسوس كان فنيًا بحتًا، حيث لم يكن هناك أي إصابات تمنع كوليبالي من اللعب. المدرب البرتغالي كان بحاجة إلى تقليص عدد اللاعبين الأجانب في التشكيلة، لذا قرر استبعاد كوليبالي.

جيسوس فضل إبقاء البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، في القائمة، حيث كان قد شارك أساسيًا في مباراة الريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا. وعلل جيسوس قراره باستبعاد كوليبالي بأنه يعتمد استراتيجية معينة في بعض المباريات، مشيرًا إلى أن وجود لودي في التشكيلة الأساسية جاء نتيجة لسرعة موسى ديابي.