رسالة تهديد لنتنياهو فوق قبر شقيقه.. والمخابرات الإسرائيلية ترد

ترك أحد الأشخاص المهجولين رسالة تهديد لـ نيامين نتنياهور، رئيس الوزراء الإسرائيلي، تم وضعها على قبر شقيقه يونتان نتنياهو، وجاءت رسالة التهديد لرئيس الوزراء الإسرائيلي وسط احتياجات مواطني الكيان الصهيوني ضده وضد حكومته، بسبب رغبته في إحداث تعديلات قضائية مثيرة للجدل.

رسالة تهديد لنتنياهو

ووفقا لموقع 'سكاي نيوز' فإن، رسالة تهديد التي تركت لنتنياهو، في ظل الخطاب التحريضي المنتشر ضد قادة الأحزاب السياسية في إسرائيل، حيث وصل الأمر حد تهديد قادة هذه الأحزاب، ولا يبدو أن رسالة التهديد على صلة بالاحتجاجات ضد نتنياهو.

المخابرات الإسرائيلية ترد على رسالة تهديد لنتنياهو

وعلى الفور تحركت الشرطة وجهاز الأمن الإسرائيلي، بفتح تحقيق عاجل بشأن في رسالة تهديد موجهة لرئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، وضعت فوق قبر شقيقه يونتان نتنياهو، ويتم استخدام  وسائل متعددة للوصول إلى الشخص الذي وضع الرسالة فوق قبر شقيق رئيس الوزراء.

وأكد الجهاز الأمن الإسرئيلي، أنه لن يتجاهل تهديدا مباشرا ضد رئيس الوزراء وضع فوق قبر شقيقه، وسيتعامل مع الأمر بكل السبل المتاحة.

من هو سقيق نتنياهو؟

جدير بالذكر، أن شقيق نتنياهو قتل  خلال تبادل إطلاق نار مع مسلحين فلسطينيين في مطار العاصمة الأوغندية عنتيبي عام 1976، بعد أن خطف هؤلاء طائرة كانت متجهة من تل أبيب إلى باريس، ودفن نتنياهو الشقيق في مقبرة هرتسل العسكرية في القدس.