محمد صلاح يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بجائزة لاعب العام

وجه الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة شكر للجماهير التي قامت بتصويت له لجائزة لاعب العام المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا للعام الحالي 2022.

نشر محمد صلاح نجم نادى ليفربول، صورة له مع الجائزة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» معلقاً عليها،«شكرا لكل من صوت لي». بعث الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، برسالة تحذير جديدة لنادي ريال مدريد الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح، خلال الحفل أقيم بالعاصمة البريطانية، لندن، والذي تسلم خلاله جائزة لاعب العام المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا للعام الحالي 2022:' ستكون مباراة صعبة، أنا متأكد من ذلك، لقد تغلبوا على العديد من الفرق الجيدة لكن ليفربول متحمس'.

وتابع :' ليفربول بحاجة إلى الاستمرار في التركيز، علينا إنهاء الدوري أولاً، ثم سنرى، نتمنى تعثر مانشستر سيتي من أجل تتويجنا باللقب'.

وواصل :' نعم، حان وقت الانتقام، لقد هزمونا في المباراة النهائية آخر مرة، لقد كان يومًا حزينًا للغاية بالنسبة لنا جميعًا'.

. وتأهل نادي  ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوزه 3-2 على مضيفه فياريال، ليستفيد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويصبح مجموع المباراتين لصالحه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وفي المقابل صعد ريال مدريد إلى النهائي، بعد فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إيابًا، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في إنجلترا.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب “واندا متروبوليتانو”.

ويسعى ليفربول للثأر من ريال مدريد، بعد خسارته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما خسر بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وتوج باللقب الفريق الملكي وقتها.

https://twitter.com/StevenAGGER/status/1522300419891937281

ليفربول يُعلن عن قميصه الجديد في غياب محمد صلاح

6 مباريات نارية تنتظر ليفربول في شهر مايو.. أبرزها نهائي بطولتين