رسالة ومفتاح مكسور.. القصة الكاملة لـ حادث انتحار طالبين الإسكندرية داخل فندق شهير: نحن لم نخلق لهذه الحياة

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل انتحار طالبين بكليتي الطب والهندسة في الإسكندرية داخل أحد الفنادق بمنطقة محطة الرمل تبين من التحقيقات أن الطالبين المنتحرين استخداما غاز الكلووفورم في إنهاء حياتهما.

تفاصيل انتحار طالبي الإسكندرية

تبين أن طالبي الإسكندرية المنتحرين حجزا غرفة داخل الفندق ووضعا قطعة قماش مبللة بالغاز ووضعاه على وجوههما أكياس بلاستيكية مما تسبب في اختناقهما مما تسبب في ارتخاء في العضلات، وقاما بربط قفل خاص بالدراجات الهوائية حول عنقهما، كما قاما بكسر مفتاح باب الغرفة من الداخل حتى لا يتمكن أحد من الدخول إلى الغرفة

وكان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العطارين بورود بلاغ من أحد الفنادق بوجود جثتين داخل إحدى الغرف وتبين وجود طالبين طالب بكلية طب والآخر طالب بكلية الهندسة ومقيمان بالإسكندرية وقد قاما باستئجار الغرفة قبل الحادث بيوم واحد.

نحن لم نخلق لهذه الحياة

وتم العثور على رسالة بجانب الجثتين مكتوبة على الهاتف المحمول نحن لم نخلق لهذه الحياة وتبين من الفحص وجود جثتي لطالبين داخل الغرفة وتبين أن المتوفين كلا من عمر. ع. ي 21 سنة مقيم بمنطقة السيوف وعلي. أ. ي 20 سنة مقيم بمنطقة المندرة أحدهما طالب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على أدوات الانتحار وإرسالها إلى الطب الشرعي، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق.

تفاصيل انتحار طالبين داخل غرفة فندق بمنطقة محطة الرمل بالإسكندرية